كتاب وآراء

5 يونيو اليوم العالمي للبيئة

كتب في : الجمعة 05 يونيو 2020 - 6:24 مساءً بقلم : د . ليلى صبحى

د .ليلي صبحي : مقررة المؤتمر  قامت بتسجيل الملتقي العلمي الذي عقدة الاستاذ الدكتور وحيد امام رئيس وحدة الطاقة الضوئية بكلية العلوم جامعة عين شمس وذلك في تمام السعاة الثالثة والنصف مساءاليوم ٥ يونيو ٢٠٢٠ وحتي تمام الساسدة مساء.  وهذا الملتقي العلمي الحافل بكوكبة من العلماء والاساتذة الخبراء بعلم البيئة .                         

 قدم كلا من د.كريم سليمان والسيد عبد الستار المليجي اطروحتين عن اثر كورونا علي حسن استخدام الموارد الطبيعية، كما قدم د.فتحي ابو السعود غراب كلمة عن كيفية استخدام الموارد الطبيعية في حياتنا اليومية،  وتلاة د.هدي زهران تحدثت عن ما بعد كورونا، قدم د.عاني عبد السلام حديثا عن البيئة البحرية والوقود البحري.                                                                               

  اما ا.د.حنان الباز فقد ساهمت بجهود مكثفة لاخراج عذا المحفل العلمي بهذا المستوي اللائق والرائع وقد ساهمت باكثر من موضوع ومداخلة عن التنوع البيولوجي واهمية التوازن البيئي وكيفية الحفاظ علي البيئة، واستكمل الحديث د.مني عبد العزيز بكلمة عن الحفاظ علي البيئة.                                                                           

اما الاستاذ الدكتور وحيد امام رئيس هذا المحفل العلمي ومنسقة اشاد بالسادة المتحاورين واضاف كلمتة عن الاحتباس الحراري وواجبات كل مواطن نحو الحفاظ علي البيئة، واختتم المحفل العلمي د.ليلي صبحي بكلمة عن التداعيات النفسية لكورونا وما بعد كورونا وكيفية الحفاظ علي الطاقة السلبية لدي الفرد من اجل الحفاظ علي المناعة.

بداية الصفحة