رياضه

الزمالك يعبر طنطا بهدف شيكابالا في الدوري

كتب في : السبت 19 نوفمبر 2016 بقلم : نادر مجاهد

فاز فريق الزمالك على ضيفه طنطا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بترو سبورت ضمن الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

شهدت انطلاقة المباراة بداية حذرة من الفريقين، وانحصر اللعب خلال الربع الأول في منطقة وسط الملعب، دون أي محاولات على المرمى.

 

وتمكن إسلام طارق حارس نادي طنطا من التصدى لهدف مؤكد من تسديدة شيكابالا نجم الزمالك إثر ركلة حرة مباشرة، بينما تصدى الشناوي حارس الزمالك لتسديدة ضعيفة من جوزيف مهاجم طنطا.

 

في الدقيقة 26، أهدر حسنى فتحى لاعب نادي الزمالك فرصة انفراد بتسديدة الكرة في جسد إسلام طارق حارس طنطا. بينما حاول محمد جابر لاعب طنطا اختراق دفاع الزمالك من هجمة مرتدة ولكن تفشل المحاولة أمام مرمى الشناوى.

 

وأحرز شيكابالا لاعب الزمالك الهدف الأول في مرمى طنطا من ركلة جزاء بالدقيقة 35، ثم تمكن الشناوى من إنقاذ مرمى الزمالك من هدف التعادل بشكل مؤكد أمام رأسية مهاجم طنطا.

 

ومع انطلاق الشوط الثانى، وعلى عكس المتوقع كانت الخطورة أكثر لصالح طنطا، من أجل إحراز هدف التعادل، واستطاعوا تهديد مرمى الشناوى بأكثر من كرة خطرة.

 

وتعرض محمد جودة لاعب طنطا للطرد من حكم مباراة الزمالك بسبب ادعائه العرقلة، للحصول على ركلة جزاء.

 

بهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 13 ويحتل المركز السادس، ويتبقى له أربع مباريات مؤجلة، بينما يتجمد رصيد طنطا عند النقطة 4 ويحتل المركز الأخير.

بداية الصفحة