ثقافه وفنون

«وداعًا شيرين سيف النصر».. خطفت الأنظار بملامحها الأوروبية واعتزلت الفن بعد وفاة والدتها | صور

كتب في : السبت 13 إبريل 2024 - 9:36 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

 

"المصرية الأوروبية".. شيرين سيف النصر من "سواق الهانم" إلى "من الذي لا يحب فاطمة"

توفيت الفنانة شيرين سيف النصر، اليوم السبت عن عمر يناهز الــ 57 عاما، فهي من مواليد 27 نوفمبر 1967.

سيرتها الذاتية 

ولدت شيرين سيف النصر، في الأردن عام 1967، لأب مصري وأم فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية وتخرجت عام 1991 في كلية الحقوق، كما أنها عاشت لفترة طويلة في فرنسا، قبل أن تلعب الصدفة دورها وتقابل الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله في السفارة المصرية، ليعجب بها ويقدمها لأول مرة في مسلسل "ألف ليلة وليلة" عام 1986.

مشوارها الفني 

قدمت شيرين سيف النصر، 31 عملاً فقط، استطاعت أن تحقق من خلالها شهرة واسعة، والبداية كانت من خلال "ألف ليلة وليلة" ولكن بدور صغير للغاية، وحققت شيرين الشهرة الواسعة التي حظيت بها بعد أن شاركت مع أحمد زكي في بطولة فيلم "سواق الهانم" عام 1994، وكان آخر ظهور لها في عام 2007 من خلال مسلسل "أصعب قرار" لتبتعد عن الأضواء، ويعتبر مسلسل «من الذي لا يحب فاطمة» علامة فارقة في مشوارها الفني.

وابتعدت الفنانة شيرين سيف النصر عن الفن منذ أكثر من 12 عامًا، بعد وفاة والدتها، بعد أن وضعت بصمة قوية لها في الفن المصري من خلال الدراما والسينما والمسرح.

زيجات شيرين سيف النصر

كانت الزيجة الأولى من رجل أعمال سعودي واختفت لفترة طويلة ثم عادت بعد سنوات وهي مطلقة.

أما الزواج الثاني فكان من المطرب مدحت صالح، وصاحب هذه الزيجة ضجة واسعة، لاسيما وأن الطلاق وقع بعد 4 أشهر من الزواج دون أن يذكر أي منهما سبب الانفصال.

وتزوجت شيرين سيف النصر للمرة الثالثة عام 2010 من جرّاح التجميل في المستشفى الألماني في الإسكندرية رائف الفقي، وانفصلت عنه سريعا.

 

شيرين سيف النصر

 

شيرين سيف النصر

 

شيرين سيف النصر

 

شيرين سيف النصر

 

شيرين سيف النصر

بداية الصفحة