رياضه

عمره 18 عاما.. تصعيد حارس ناشئ فى المصرى البورسعيدى للفريق الأول

كتب في : الأربعاء 20 اكتوبر 2021 - 1:53 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

 

شهد مران حراس مرمى المصري البورسعيدي، مساء الثلاثاء، على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، مشاركة الحارس الناشئ محمد محسن حارس فريق الشباب تحت 18 عاما "2003".

جاء قرار تصعيد الحارس بناء على توصية من حسن نصر مدرب حراس المرمى للجهاز الفني بقيادة معين الشباب، لينضم إلى الرباعي أحمد مسعود ومحمد شحاته وعصام ثروت وايهاب العايدي.

واستأنف المصرى البورسعيدى، بقيادة التونسى معين الشعبانى، التدريبات مساء الثلاثاء عقب العودة من أوغندا، بعد التعادل السلبى مع سلطات الموارد الأوغندى في إطار مباريات ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية.

وعقد معين الشعبانى، المدير الفني لفريق المصري، جلسة مع لاعبيه، عقب مباراة الذهاب في أوغندا، حثهم على ضرورة الظهور بشكل أفضل في لقاء الإياب في الثاني والعشرين من أكتوبر الجاري، خاصة أن الأداء الطيب والنتيجة الإيجابية توجه رسالة تحذير للمنافسين في الكونفدرالية، وتعزز من ثقة الجماهيري البورسعيدية في فريقها.

ومن المقرر أن تضم قائمة الفريق لمباراة العودة نفس الأسماء التي اعتمد عليها الشعباني في لقاء الذهاب، وهي: "أحمد مسعود، عصام ثروت، محمد شحاتة، وكريم العراقي، عمرو موسى، إسلام صلاح، أحمد شديد قناوي، الناشئ كريم علاء، وفريد شوقي، حجاج عويس، إيزى إيميكا، حسن على، إسلام عطية، محمد جريندو، محمد عنتر، زياد فرج، أوستين أموتو، وحسين رجب".

بداية الصفحة