محافظات

وكيل «الشباب والرياضة» في الدقهلية يشهد تكريم أوائل الطلبة المتفوقين في مركز شباب نشا | صور

كتب في : الاثنين 15 اغسطس 2022 - 4:11 مساءً بقلم : أشرف عبد المولى

 

كرم علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، مساء الأحد، أوائل الطلبة المتفوقين في الشهادات العامة من طلاب الثانوية العامة، والثانوية الأزهرية، والدبلومات الفنية، والشهادة الإعدادية بمركز شباب نشا التابع لإدارة شباب نبروه.

حضر التكريم الذي أقيم بالقاعة الرئيسية بالمركز السيد عوض الله عمر مدير عام إدارة شباب نبروه، والمحاسب هاني سليمان رئيس مركز ومدينة نبروه، وعدد من القيادات السياسية والشعبية والتنفيذية بمركز ومدينة نبروه، ومحمود كامل رئيس مجلس الإدارة، وطارق العرابي المدير التنفيذي بمركز شباب نشا، ورؤساء الوحدات المحلية التابعه لمركز ومدينة نبروه.

وأعرب الشربيني عن فخره بالطلاب والطالبات الأوائل على تفوقهم وأدائهم المشرف، الذي أسعد الكثير من أولياء أمورهم، متمنيا لهم دوام النجاح والتفوق، وشجعهم على التفوق دائما في حياتهم العلمية، وكذلك على ممارسة الرياضة، لأن العقل السليم في الجسم السليم.

كما قدم الشكر إلى أولياء الأمور على المجهود الذي بذلوه مع أولادهم، والتضحيات التي قدموها في سبيل التفوق، مطالبا إياهم باستمرار دعمهم لأبنائهم حتى استكمال باقي المراحل التعليمية، والحصول على الدرجات العلمية العالية لخدمة بلدنا الغالية مصر.

وقدم الشربيني، الدروع التذكارية للطلبة المتفوقين في جميع الشهادات العامة.

 

 تكريم أوائل الطلبة المتفوقين في مركز شباب نشا

 تكريم أوائل الطلبة المتفوقين في مركز شباب نشا

 تكريم أوائل الطلبة المتفوقين في مركز شباب نشا

 تكريم أوائل الطلبة المتفوقين في مركز شباب نشا

 

بداية الصفحة