ثقافه وفنون

بالهتافات والتصفيق.. أنغام تختتم حفلها بـ 'ياريتك فاهمني' وتداعب جمهورها في هذا الأمر

كتب في : الثلاثاء 22 مارس 2022 - 12:29 صباحاً بقلم : آية مجاهد

 

اختتمت النجمة أنغام حفلها المقام الآن بدار الأوبرا المصرية،  بأغنية "ياريتك فاهمني"  وسط تفاعل جماهيري كبير من الحضور الذي حياه بالهتافات والتصفيق. 

وقبل ختام أنغام لوصلتها الغنائية،  استجابت لرغبات الجمهور بإعادة أغنية "اكتبلك تعهد"  مرتين بناء على طلبهم ذلك وسط احتفاء كبير بالنجمة. 

وقدمت أنغام برنامجا فنيا افتتحه بأغنية ودوني عند أمي بمناسبة الاحتفال بعيد الأم،  كما قدمت أغنيات:  «حالة خاصة جدا»، «بين البنين»، «نفضل نرقص»، «هتشتاقوا»، «حيران»، «أهي جت»، «هو نفس الشوق»، «بقول نسياك»، «مابتعلمش»، «وحدانية»، «استنى إيه»، «اساميك الكتيرة»، «مطمنة»، «بقيت وحدك»، «هبدأ من الأخر»، «بخاف افرح»، «مهزومة»، «فنجان النسيان»، «عرفها بيا»، «حتة ناقصة»، «اكتبلك تعهد»، «عمري معاك»، و«ياريتك فاهمنى».

كانت أنغام قد قطعت غناءها في بداية حفلها بالأوبرا بعد. محاولات من بعض جماهير الصفوف العلوية بالمسرح بالتشويش عليها بحجة عدم وصول الصوت اليهم في الوقت الذي شهد غضب باقي الحضور بسبب وصول الصوت لهم بشكل جيد مما أثار غضب النجمة التي أوقفت الغناء لمدة عشر دقائق لحين حل الأزمة. 

ورفضت أنغام بعد ذلك إعادة أغنية «انا بعته كتير» بعد أن قامت بقطعها خلال غنائها،  وبعد عودتها  للمسرح رفضت غناءها بعد طلب الجمهور لها بذلك وداعبتهم قائلة: "انا اللي اتبعت".

بداية الصفحة