محافظات

محافظ الجيزة يتابع تسليم المشروعات البحثية بالمدارس

كتب في : الأحد 10 مايو 2020 - 12:06 صباحاً بقلم : حبيبه محمد

تابع أحمد راشد، محافظ الجيزة ، مجهودات مديرية التربية والتعليم، امس السبت، في استلام المشروعات البحثية من الطلاب إليكترونيا أو ورقيا والتي بدأت اليوم 9 ومستمرة حتى 16 مايو حسب تعليمات وزارة التربية والتعليم.

 

أكد المحافظ، على إتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لتعقيم وتطهير المدارس يوميا وعلى مدار اليوم وإتباع تعليمات وزارة الصحة بالتباعد وعدم التلاحم والحد من أي ازدحامات تطبيقا لخطه الدولة في مواجهة فيروس كورونا.

 

ولفت إلى أن مديرية التربية والتعليم قد خصصت غرف عمليات وأرقام هواتف لتلقى الشكاوى من أولياء الأمور والطلاب للتعامل الفوري معها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين والمتلاعبين فور ثبوت ذلك. كما تم التشديد على مديري الإدارات التعليمية بضرورة التواجد والمرور على المدارس يوميا لمتابعة سير عملية تسليم الأبحاث اليدوي.

من جانبه شدد خالد حجازي، مدير مديرية التربية والتعليم، علي التدخل الفورى حال وجود مشكلات مع الالتزام بالجداول المعلنة للتسليم حيث المقرر اليوم ل تسليم الأبحاث للصفوف الثالث الابتدائي والأول الإعدادي والأول الثانوي (فيما يخص أبناؤنا في الخارج والدمج والتربية الخاصة والمنازل).

 

كما نشر رسالة للجميع للتأكيد على المدارس والطلاب أن الأفضل الدخول على المنصة ورفع الأبحاث وان التجربة أكثر متعه وأمنه في ظل مواجهه فيروس الكورونا وضرورة عدم التلاحم والتباعد وهى خدمة تقدمها وزارة التربية والتعليم تخفيفا على الطلاب وأولياء أمورهم والعاملين بالمنظومة.

بداية الصفحة