محافظات

محافظ القاهرة: صرف 500 ألف جنيه مكافأة لعمال هيئة النظافة

كتب في : السبت 19 مارس 2022 - 2:41 مساءً بقلم : وائل حسنى

 

قرر خالد عبد العال، محافظ القاهرة، صرف شهر بالإضافة لصرف 500 ألف جنيه مكافأة لعمال هيئة النظافة، على ما حققوه من عمل متميز أدى لتوفير مبالغ كبيرة كان يتم دفعها عند الإصلاح خارج الهيئة.

كان محافظ القاهرة، قد تفقد اصطفاف ٨٥ من معدات هيئة نظافة وتجميل القاهرة، التى تم إصلاحها ورفع كفائتها داخل ورش الهيئة بأيدي العمال والمهندسين العاملين بها، وذلك فى إطار السياسة التي تنتهجها محافظة القاهرة فى استغلال كافة الموارد والإمكانيات البشرية المتواجدة بها لترشيد الاستهلاك والاعتماد على الموارد الذاتية.


 وأشار محافظ القاهرة، إلى أن الدولة تعمل على رفع كفاءة العمل بهيئة نظافة وتجميل القاهرة لمساعدتها على القيام بواجباتها فى تحسين جودة الخدمات للمواطنين.

وأضاف محافظ القاهرة، أن التطوير الجاري حاليا بهيئة النظافة كان له الأثر الواضح على مستوى النظافة بأحياء العاصمة وهو ما لاقى استحسان المواطنين، مشيرا إلى أن المحور الأساسي في تطوير هيئة النظافة والورش هو الاعتماد على العاملين المهرة الذين تزخر بهم الهيئة.


وثمن محافظ القاهرة، جهود العاملين بالورش المتوسطة والورش الإنتاجية، موجها بأن يتولوا جميع أعمال إصلاح السيارات على مستوى الديوان العام.

بداية الصفحة