محافظات

حي النزهة يغلق ويشمع عيادات ومستشفيات مخالفة

كتب في : الخميس 08 اكتوبر 2020 - 11:18 صباحاً بقلم : محمد عصمت

ترأس خالد عقل، رئيس حي النزهة ، حملة لتنفيذ قرار خالد عبد العال، محافظ القاهرة ، بغلق العيادات المخالفة.

ونفذت الحملة، القرارات الآتية:

قرار رقم 272 الصادر من إدارة العلاج الحر بالغلق الإداري لعيادة (ل. ك) الكائنة في 78 شارع المنتزه لإدارتها بدون ترخيص وتم تنفيذ القرار .

كما نفذت الحملة، قرار الغلق رقم 260 الصادر من إدارة العلاج الحر بالغلق الإداري لجناح العمليات بمستشفى (م. أ) الأمريكي الكائنة في 11 شارع محمد كامل حسين، لوجود بعض المخالفات، مع التحذير بتلافيها.

وتم كذلك، تنفيذ قرار الغلق رقم 244 الصادر من إدارة العلاج الحر بالغلق الإداري لمستشفى (ت. ر) الكائنة في 90 شارع عمار بن ياسر، وذلك لإدارتها بدون ترخيص وتم تنفيذ القرار .

وأوضح رئيس حي النزهة ، أنه أثناء سير الحملة، تلاحظ وجود أعمال مخالفة بالعقار رقم 18 شارع جوزيف تيتو، قام المخالف بتكسير الحوائط الداخلية للوحدة السكنية رقم واحد بالدور الأرضي، وكذلك تكسير في البوابة الخاصة بمدخل العقار بدون ترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وتم إيقاف الأعمال والتحفظ على المعدات وصرف العمال وتحرير محضر جنح عسكرية، وكذلك تحرير محضر مخالفة مبان بمعرفة منطقة الإسكان في الحي.

كما تم غلق وتشميع وفض أختام لمعرض سيارات كائن في 78 شارع المنتزه لإدارته بدون ترخيص.

وأكد رئيس حي النزهة ، أنه تم تحرير كافة المحاضر اللازمة للمخالفات والمخالفين لتطبيق القانون، وجار الاستمرار والمتابعة في هذا الشأن.

 

بداية الصفحة