رياضه

مرتضى منصور يكشف أسرار الحجز على أرصدة الزمالك

كتب في : الاثنين 19 سبتمبر 2022 - 12:29 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ظهوره على قناة الزمالك بعد قليل، للكشف عن أسرار الحجز على أرصدة الزمالك.

وكتب مرتضى منصور، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: " الليلة على قناة الزمالك الساعة الثانية عشر ونصف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يكشف مؤامــرة ممدوح عباس علي نادي الزمالك وسر حجوزاته علي اموال النادي بالمستندات".

ورفضت محكمة جنوب القاهرة الابتدائية، تظلم مرتضى منصور - رئيس نادي الزمالك، على الحجز على حسابات نادى الزمالك واستمرار إجراءات الحجز والتنفيذ لصالح ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق بعد مراجعة الأوراق والتأكد من صحة الأحكام.

وخلال الأسبوع الماضي، كشف الدكتور كمال شعيب المستشار القانوني لرئيس نادي الزمالك الأسبق ممدوح عباس، عن حصول موكله على 100 حكم قضائي إبتدائي واستئنافي عن مستحقاته المالية لدى نادي الزمالك، وذلك منذ عام 2015، 2016.

من جهة أخرى، كشف مصدر بنادي الزمالك، عن طلب مسؤولي القلعة البيضاء من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتأجيل لقاء إيليكت التشادي في إياب دور الـ 64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليقام يوم 30 سبتمبر الجاري بدلا من 25 من الشهر نفسه.

يأتي طلب الزمالك بسبب انضمام اللاعبين الدوليين لمنتخبي مصر وتونس في فترة التوقف الدولي الحالية ومن المقرر عودتهم لصفوف الفريق يوم 28 سبتمبر الجاري.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك على نظيره  إيليكت التشادي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد أحمدو أهيدجو بالكاميرون في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليقترب من حسم التأهل لدور الـ32 للبطولة.

بداية الصفحة