رياضه

موسيماني يحسم مع معاونيه خط هجوم الأهلي أمام صن داونز

كتب في : الأربعاء 12 مايو 2021 - 11:44 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

يحسم الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني الجدل الدائر في الجهاز حالياً حول خط هجوم الفريق في مباراة صن داونز السبت المقبل ببطولة أفريقيا.

وشهدت الأيام الماضية اقتراحات داخل جهاز الأهلي بالاعتماد على محمد شريف كجناح أيمن وليس مهاجما صريحا على أن يلعب مروان محسن في خط الهجوم، فيما طرح البعض الآخر مواصلة الدفع بمحمد شريف كمهاجم صريح كما جرت العادة في المباريات الماضية، على أن يلعب حسين الشحات في مركزه الجناح الأيمن.
 
ويحسم موسيماني ومعاونوه هذا الجدل خلال تدريبات الفريق المقبلة وقبل مواجهة صن داونز المقرر لها السبت المقبل باستاد الأهلي في السلام في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

من ناحية أخرى، تلقى الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الأهلي، عروضاً من أندية محلية وخارجية للرحيل لأحدها الموسم المقبل، وإن كانت العروض المحلية هي الأكثر.

وتلقى والتر بواليا 3 عروض من أندية محلية تمهيداً للرحيل لأحداها خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، بعدما ارتفعت أسهم رحيله عن القلعة الحمراء.

ويقدم بواليا عروضاً سيئة للغاية مع الأهلي منذ انتقاله له في يناير الماضي قادماً من الجونة لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم.

ورحّب الأهلي برحيل بواليا نهاية الموسم، وتلقي اللاعب عدة عروض محلية من 3 أندية سيتم التفاوض حولها بعد نهاية شهر مايو الجاري.

 

بداية الصفحة