محافظات

محافظ الدقهلية : لا أكشاك جديدة بمدن المحافظة

كتب في : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 1:21 مساءً بقلم : محمد عبد الواجد

قال الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، أمس الثلاثاء، بأنه لا أكشاك جديدة بمدن المحافظة على أن يتم إعادة تنظيم القديم منها، ودراسة منح ترخيص أكشاك بالقرى، مشددا على أنه لن يسمح لأحد بمخالفة القانون مهما كانت الأسباب.

 

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع مسئولي لجنة وزارة التخطيط والإصلاح الإداري والمتابعة، بحضور اللواء محمد عزي، المشرف العام على مشروع تطوير المحليات بوزارة التخطيط، والعميد إيهاب مصطفى، مدير المشروع بالدقهلية، والمهندس محمد عبد المنعم، نائب مدير النظم بالوزارة، ورؤساء الوحدات المحلية.

 

وأشار المحافظ، إلى تقديره لجهود الجهاز التنفيذي، مشدداً على الحاجة إلى المزيد من الجهود، ومؤكداً على أنه فرد في منظومة حكومية كبيرة.

 

على جانب آخر أوضح محافظ الدقهلية، أن برنامج ميكنة أعمال الديوان العام للمحافظة والوحدات المحلية يتضمن قاعدة بيانات شاملة للمواطنين لتيسير حصولهم على مختلف الخدمات، مشدداً على ضرورة الانتهاء من تجهيز أماكن مراكز خدمة المواطنين بالوحدات واختيار وتدريب الكوادر البشرية بحد أقصى نهاية مارس المقبل.

 

حضر اللقاء المهندس مختار الخولي، السكرتير العام، اللواء أحمد رأفت، السكرتير المساعد، والمهندسة سحر سامي، مدير عام مركز المعلومات بالمحافظة، وماهر أبو المجد، المشرف العام على المراكز التكنولوجية بالمحافظة.

بداية الصفحة