محافظات

رئيس حى الوراق يكرم النماذج المشرفة من العمال | صور

كتب في : الجمعة 05 مايو 2023 - 11:45 صباحاً بقلم : محمد عصمت

 

كرَّم اللواء أحمد السكري رئيس حى الوراق بمحافظة الجيزة، الموظفين والعمال المتميزين، بمنحهم شهادات تقدير مقدمًا لهم الشكر والتقدير، تعبيرًا على جهودهم وإخلاصهم فى العمل.

جاء ذلك في إطار الاحتفالات بعيد العمال، بحضور المهندس أحمد الخولى نائب رئيس حى الوراق والقيادات التنفيذية بالحي. 

شمل التكريم الموظفين المتميزين بالإدارات والأقسام، كما تضمن التكريم عمال هيئة النظافة والتجميل تقديرًا لجهودهم فى الأعمال اليومية للنظافة بالشوارع ورفع القمامة.

وأكد «السكري»، أن العمال هم الثروة الحقيقية ورمز العمل الجاد والكفاح والإتقان والتفاني، لافتًا إلى دورهم البارز في البناء والتنمية في كل الظروف والأوقات.

وأعرب المهندس أحمد الخولى نائب رئيس حى الوراق عن فخره بعمال مصر والذين ساهموا في دفع عجلة التنمية التي تشهدها الدولة المصرية حاليًا في ظل قيادة رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأشار «الخولي» إلى أن يوم عيد العمال هو يوم احترام وتقدير لعمال مصر لما يقدموه من دور بارز وفعال في دفع عجلة التنمية الحقيقية للبلاد، لافتًا إلى أن مؤشر التنمية الرئيسي هو الاهتمام بحقوق العمال وتطويرهم ورفع مستواهم المهني لأنهم يمثلون الركيزة الأساسية للعمل والإنتاج والتنمية الاقتصادية المنشودة.

جدير بالذكر أنه يصادف الأول من مايو من كل عام اليوم العالمي للعمال؛ حيث يحتفل العالم بهذا اليوم تكريمًا لجهود العاملين وشكرهم  على ما يقدمونه من عطاء لبلدانهم.

بداية الصفحة