محافظات

إزالة 285 حالة تعد ومخالفات بناء خلال الحظر بالدقهلية

كتب في : الأربعاء 22 إبريل 2020 - 12:17 صباحاً بقلم : عمرو الهوارى

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، أن أجهزة المحافظة التنفيذية بالتعاون مع مديرية الأمن وأقسام ومراكز الشرطة بمدن وأحياء ومراكز المحافظة وخلال امس الثلاثاء، تمت إزالة 17 حالة تعد.

 

 

وأوضح مختار، أن إجمالي حالات التعدي التي تم إزالتها منذ بدء التنفيذ فى مارس الماضي، وحتى اليوم بلغت 285 حالة، وحالات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بلغت 163 حالة، ومخالفات البناء بلغت 119 حالة، ومخالفة بناء داخل الحيز العمراني هذا بالإضافة إلى إزالة 3 حالات تعد على أملاك الدولة.

 

وأضاف المحافظ، أن إجمالي المساحة الزراعية التي تم إزالة التعديات عليها حتى الآن بلغت 9 أفدنة و11 قيراطًا، و18 سهمًا والمساحات التي تم إزالة التعديات عليها بالنسبة لمخالفات البناء والتعديات على أملاك الدولة بلغت مساحتها 120945 مترًا مربعًا.

 

وأكد محافظ الدقهلية تضافر جهود كافة الأجهزة التنفيذية وجهات الولاية على أراضى الدولة بهدف التنفيذ الكامل لتعليمات وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لاستعادة كل متر من أراضي الدولة وعودة حقوق الدولة إليها وتطبيق القانون بكل الحزم والحسم حفاظا على هيبة الدولة واسترداد حقوقها، مؤكدا على التعاون الكامل مع مديرية أمن الدقهلية وجميع مراكز وأقسام الشرطة بنطاق المحافظة لإزالة جميع التعديات الواقعة عليها وخاصة تلك التي تمت خلال فترة الحظر.

بداية الصفحة