رياضه

البطولة العربية، طلائع الجيش يخسر من أهلي طرابلس 2 \\ 1

كتب في : الأربعاء 05 إبريل 2023 - 12:56 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

خسر فريق طلائع الجيش بهدف من  نظيره أهلى طرابلس الليبى بهدفين مقابل هدف خلال لقائهما  باستاد جهاز الرياضة، فى ذهاب الدور الأول التمهيدي في افتتاح مشواره بمنافسات البطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023

أحرز هدف طلائع الجيش كريم طارق في الدقيقة 28 من المباراة وأحرز هدفي أهلي طرابلس أحمد كمال التربي في الدقائق 54 و90

وكان تشكيل طلائع الجيش مكونًا من:

محمد شعبان ومحمد فتح الله وخالد السطوحي وفريد شوقي وأحمد زولا وكريم طارق وأحمد سمير وأحمد متعب ومحمد سمير وخالد قمر.

في المقابل أعلن المدرب التونسي طارق جرايا تشكيل أهلي طرابلس، كالتالي:

محمد نشنوش، علي معتوق، أحمد التربي، محمد المنير، محمود عكاشة، هيرنيلسون، عبد الله العرفي، أيوب عياد، منصور رزق، أنيس سلتو، صالح الطاهر.

وأدار المباراة طاقم تحكيم أردنى بقيادة أدهم مخادمة، وساعده أحمد الرويلى مساعد ومحمد خلف، ومحمد عرفة حكمًا رابعًا، وراقب المباراة اللبنانى بشير شفيق عبدالخالق، وراقب الحكام الإماراتي على حمد، والمنسق العام محمد كساب، والمنسق الإعلامى محمد ياسين من مصر.

وتقام مباراة الإياب التي تجمع بين الفريقين فى الحادى عشر من أبريل الجارى فى العاشرة مساءً، باستاد شهداء بنينا بمدينة بني غازي.

ويلتقي الفائز من مجموع مباراتى طلائع الجيش وأهلى طرابلس الليبى مع الفائز من مجموع مباراتي النهضة العماني وشباب الخليل الفلسطيني، في الدور الثاني للتصفيات.

وحال تأهل طلائع الجيش إلى الدور الثاني سينتظر الفائز من مواجهتي النهضة العماني وشباب الخليل الفلسطيني.

وفي حالة تأهل طلائع الجيش في دور المجموعات فإنه سيقع في المجموعة الثانية بجانب السد القطري والوداد المغربي والهلال السعودي.

وتقام البطولة العربية بنظام مختلف عن النسختين الأخيرتين، حيث تلعب مباريات الدور الأول بنظام الأدوار الإقصائية بين 24 فريقًا ليتأهل 6 فقط لدور المجموعات.

 

 

بداية الصفحة