محافظات

محافظ كفر الشيخ: افتتاح مركز الأورام قريبًا وإقامة منطقة لوجستية وتطوير ميناء البرلس

كتب في : الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 2:12 مساءً بقلم : محمد الشاملى

 

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ  كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، أنه ستتم إقامة منطقة لوجستية بالتعاون مع التموين بجوار الجامعة على مساحة 11 فدانًا، بتوجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مؤكداً أنه ستتم إقامة طريق الجامعة بجوار مسار العائلة المقدسة إلى الطريق الدولى.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، بأنه ستتم إعادة تأهيل وتوسعة ورصف وإنارة الطريق من مزلقان سخا إلى قرية محلة موسى، وتأهيل ورصف طريق كفر عسكر  وربطه من الكوبرى الازرق، وكوبري القنطرة أمام المرور بالطريق الدولي، حتي يكون محورا مروريا جديدا لمدينة كفرالشيخ للقادمين من ناحية المحلة الكبري.

وأوضح المحافظ، أنه جاري توسعة ميدان العارف بالله سيدي إبراهيم الدسوقي بمدينة دسوق وتطوير المنطقة المحيطة بالمسجد، في إطار تطوير مدينة دسوق والعديد من المناطق السكنية بها، ضمن خطة تطوير عواصم مراكز المحافظة.

وقال محافظ كفرالشيخ، أنه سيتم افتتاح معهد الأورام بمدينة كفرالشيخ قريبا،  وسيتم كذلك تطوير ميناء البرلس علي البحر المتوسط، ليستوعب  أعداد كبيرة من السفن الكبري ومرتكب الصيد ، مؤكداً أنه سيقام مشروع منافذ للشباب على طول بحيرة البرلس بالتعاون مع إحدي الجهات الحكومية.

بداية الصفحة