محافظات

أهالي قرية محلة أبو على يستقبلون متعافى من كورونا بالورود والزغاريد

كتب في : الأحد 10 مايو 2020 - 12:40 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

استقبل العشرات من أهالي قرية محلة ابو علي التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية، المواطن عادل جاد بالورد والزغاريد فور وصوله للقرية عائدا من الحجر الصحي بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وحرص أهالي القرية علي انتظاره  بمدخل القرية وأمام منزله لاستقباله وتهنئته بعودته لأسرته سالما بعد تعافيه من كورونا، وأطلقت السيدات الزغاريد لتهنئته كما قام الجيران بإلقاء الورود عليه تعبيرا عن فرحتهم بعودته لمنزله.

من ناحية اخرى أعرب الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بالغربية  عن سعادته بخروج مصابي فيروس كورونا وسط  أفراح عارمة و هتافات، وزغاريد سادت أجواء الحجر الصحي بالمدينة الجامعية بنات بسبرباي وكفر الزيات  بعد الإعلان عن خروج 80 من مصابي فيروس كورونا مساء اليوم السبت.

وأكد  الدكتور توفيق المنشاوي مدير العزل بالمدينة الجامعية  أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا يصل إلى  أكثر من 65 مصابين وفي انتظار عينه آخر لتأكد سلبية نتائجهم  وخروجهم من  العزل الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات وزارة الصحة

ووجه الدكتور محمد جابر  مدير مستشفي المنشاوي الشكر لكافة أعضاء الفريق الطبى والتمريض والفنيين والعاملين على هذا المجهود المميز مؤكدا  على دورهم الكبير كأبطال فى مواجهة الفيروس.

وأشار الدكتور أحمد البرعي مدير مستشفي كفر الزيات إلى تحسن عدد كبير من مصابين كفر الزيات ذلك بعد تقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم وتقديم رعايه صحيه كامله وسيتم تحويلهم إلى المدينه الجامعيه خلال الفتره القادمة.

بداية الصفحة