رياضه

اتحاد جدة يواصل الضغط على ليفربول لضم محمد صلاح| خطوة جديدة وأخيرة

كتب في : الأربعاء 30 اغسطس 2023 - 4:02 مساءً بقلم : نادر مجاهد

 

كشفت تقارير صحفية عن اتخاذ اتحاد جدة السعودي خطوة جديدة من أجل الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي .

وكتب الصحفي رودي جاليتي الذي يعمل بشبكة سكاي سبورت الإيطالية أن الاتحاد السعودي أرسل وفدا إلي ليفربول من أجل صفقة محمد صلاح .

وأضاف  الهدف هو إقناع ليفربول وكلوب بالسماح للاعب  بالرحيل.

وشدد في جميع الاحتمالات سيتم زيادة العرض الذي تم إرساله بالفعل (أكثر من 100 مليون دولار) كمحاولة للإقناع. 

من أجل ضم محمد صلاح.. خطوة جديدة من اتحاد جدة لإقناع ليفربول 

 

وفي نفس السياق أفادت صحيفة "دايلي إكسبريس" الإنجليزية، اليوم الأربعاء، أن الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول لكرة القدم قد يغادر ناديه الإنجليزي هذا الأسبوع أي قبل الموعد النهائي لإغلاق سوق الانتقالات الصيفية، وسط تقارير تفيد بعرض نادي اتحاد جدة صفقة خيالية لضمه.

وأوضحت الصحيفة، في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني، أنه على الرغم من قول المدير الفني لليفربول يورجن كلوب أن النادي السعودي لم يقدم عرضًا بشأن صلاح وأن ناديه سيرفض بالتأكيد أي عروض لكن الوضع قد يتغير هذا الأسبوع.

ونقلت الصحيفة عن المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين جان آج فيورتوفت قوله على منصة إكس (تويتر سابقًا): "صلاح سيغادر النادي "على الأرجح" في الأيام المقبلة، أعلم تمامًا أنه من المحتمل أن يغادر صلاح ليفربول هذا الأسبوع".

وأضاف: "الأموال المقدمة للاعب والنادي أمر لا يصدق، حقيقة أن فترة الانتقالات في المملكة العربية السعودية تنتهي في 7 سبتمبر، تجعل الأمر أكثر تعقيدًا أيضًا".

وتابعت الصحيفة أن اتحاد جدة هو النادي الذي يأمل في انتزاع صلاح من أنفيلد قبل الموعد النهائي ويُزعم أنهم على استعداد لتقديم نفس الراتب الذي يتقاضاه كريستيانو رونالدو في النصر لصلاح.

واختتمت "دايلي إكسبريس" أن رحيل صلاح يمثل ضربة قوية لليفربول حيث من المحتمل أن يترك النادي الإنجليزي في حاجة إلى جلب جناح أيمن جديد قادر على استبدال صلاح لكن لن يكون أمام ليفربول سوى القليل من الوقت للعثور على بديل مناسب قبل يومين فقط من انتهاء فترة الانتقالات.

بداية الصفحة