حوادث

نشر أسماء المتوفين والمصابين في حادث إنقلاب ميكروباص في ترعة ببني سويف

كتب في : الاثنين 30 يناير 2017 - 12:27 صباحاً بقلم : رشا الفضالى

لقيت 3 سيدات مصرعهن، وأصيبت 5 أخريات، امس، إثر انقلاب سيارة “ميكروباص” في ترعة الإبراهيمية أمام قرية الزيتون التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف.

 

 واستقبل مستشفى ناصر المركزي 3 جثث تم إيداعها مشرحة المستشفى وهي لـ (صباح صميدة عبد القوي، صافية عبد التواب صميدة، سبابل عبد الله علي)، وجميعهم من قرية الشيخ علي الغربي بمركز بني سويف.

 

كما استقبل المستشفى 5 حالات إصابة وهي (فوزية عمير علي، وتم إدخالها العناية المركزة لخطورة حالتها، وجمالات أمبيش محمد، كوكب شاكر علي، ماجدة عامر عبداللطيف، فاطمة صميدة عبد القوي)، وتتراوح إصاباتهم بين كدمات وجروح، وجميعهم من قرية الشيخ علي الغربي بمركز بني سويف.

 

وتلقى اللواء محمد الخليصي مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، إخطارا من العميد يحيى محفوظ مأمور مركز شرطة ناصر بانقلاب سيارة ميكروباص في ترعة قرية الزيتون بدائرة المركز مما تسبب في وفاة 3 سيدات وإصابة 5.

 

وتبين من التحريات الأولية التي قادها العقيد محمد الخولي رئيس مباحث مركز شرطة ناصر، أن المتوفين والمصابين كانوا في طريقهم لأداء واجب العزاء في أحد أقاربهم، وأمام قرية الزيتون اختلت عجلة القيادة في يد السائق، ما تسبب في انقلابها.

بداية الصفحة