إقتصاد وأعمال

'مصر للطيران' تطرح أسعاراً خاصة إلى هذه الدول بمناسبة الصيف

كتب في : السبت 11 مارس 2017 - 12:40 صباحاً بقلم : رشا الفضالى

أعلنت شركة مصر للطيران طرح أسعار استثنائية على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية على متن رحلاتها من القاهرة إلى عدد من المدن العربيّة والأوروبية، صرح بذلك الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية.

 

وقال عزت، أن العرض يشمل من الوجهات العربية العاصمة القطرية الدوحة، وقد تضمنت أسعاراً تبدأ من 9244 جنيه مصري على درجة رجال الأعمال، و 3184 جنيه مصري على الدرجة السياحية، كما شمل العرض رحلات مصر للطيران إلى أبوظبي وذلك بقيمة 9407 جنيه لسعر التذكرة على درجة رجال الأعمال و4171 جنيه مصري على الدرجة السياحية ، و 3771 جنيه مصري في حال اصطحاب حقيبة واحدة.

 

وأضاف عزت أن الركاب يمكنهم السفر إلى ميونخ والحصول على تخفيض 20 % على جميع أسعار مصر للطيران على الدرجة السياحية، ودرجة رجال الأعمال، وفي حال سفر الركاب من ميونخ إلى كل من القاهرة.

 

وأشار إلى أن عدد من نقاط شبكة مصر للطيران العربية والافريقية، سوف يمكنهم من الحصول على تخفيضات تصل 35% على درجة رجال الأعمال ، و30 % تخفيض على الدرجة السياحية، جميع هذه الأسعار شاملة الرسوم والضرائب، كما يمكن للركاب شراء التذاكر خلال شهر مارس الجاري والسفر حتى 31 مايو 2017.

 

«مصر للطيران» تطرح أسعاراً خاصة إلى الدوحة وأبوظبي وميونخ بمناسبة الصيف

بداية الصفحة