أخبار مصر

شعبة الإعلام تعقد مؤتمرا لدعم القيادة السياسية

كتب في : الجمعة 27 سبتمبر 2019 - 1:24 صباحاً بقلم : خالد العدل

تعقد الشعبة العامة للإعلام ومنتجي الأعمال الفنية برئاسة الدكتور إبراهيم أبو ذكري بالتنسيق مع الاتحاد العام للغرف التجارية، برئاسة المهندس إبراهيم العربى اجتماعا للمبدعين والفنانين والمنتجين، بمقر الاتحاد العام للغرف التجارية بباب اللوق يوم الأحد المقبل.

وقال أبو ذكري في بيانه إنه آن الأوان أن نجتمع جميعا ونتداول على وضع تصور ومساهمات منا كمنتجين ومبدعين وبعلاقاتنا بالمؤسسات الإعلامية المصرية والعربية للمساهمة في إبعاد الخطر عن الدولة المصرية والحفاظ عليها والحفاظ على سمعة جيشها ورموزه وحماية مؤسسات الدولة من السقوط في أيدي الطامعين في السلطة والتصدي للحملة الشرسة التي تواجهها مصر وأن يكون هناك تحرك حقيقي وملموس منا على أرض الواقع.

وأضاف: تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي بعض الفيديوهات المثيرة للجدل وتلقي نتائج سلبية تضر بنا وبالأمن القومي للبلاد، مؤكدا أننا نواجه هجمة شرسة تخلق في وجدان بعض من شبابنا الغضب وتوجهه إلى العبث بالدولة المصرية ومؤسساتها مستغلة بعض السلبيات التي يعاني منها المواطن.

وتابع: "نواجه خطة مدروسة بعناية وحنكة من القوي الخارجية وضعتها بعناية مخابرات العديد من الدول وعلى رأسها المخابرات الأمريكية لخلق كيان جديد في العالم العربي وعقبتها الوحيدة في استكمال هذا المخطط هي مصر وجيش مصر المحروسة".

واختتم أبو ذكرى بيانه قائلا "نحن المبدعين والفنانين والمنتجين والمهتمين بالشأن الإعلامي القوة الحقيقية الناعمة المؤثرة في وجدان الأمة، كما أننا الطبقة المتوسطة المسموعة والمؤثرة بالجماهير وجب علينا بعيدا عن مشاكلنا بالمهنة واقتصادياتها تدارس هذا الأمر بعناية والعمل على خلق الوجدان المصري الأصيل في صدور شبابنا وتوجيهه لصالح الدولة المصرية، وبناء الإنسان المصري المحب لبلده مهما واجهه من صعاب ومسؤوليات وضعت على كاهله في بناء الدولة الحديثة".

بداية الصفحة