منوعات

المهرجان الدولي الأول لتدشين قافلة اكتشاف المواهب

كتب في : الاثنين 22 اغسطس 2022 - 11:14 مساءً بقلم : د . ليلى صبحى

 

نظمت  مؤسسة ال غزالي بمحافظة أسيوط المهرجان الدولي الأول  برعاية جمعية اعلام الثقافة العربية والتنمية ، وهو المهرجان الأول من نوعه الذي تنظمه المؤسسة من أجل تدشين قافلة اكتشاف المواهب برئاسة سيدة الأعمال  ايمان غزالي رئيس مجلس أمناء المؤسسة .                                                                                              

في هذا الصدد كانت فعاليات المهرجان لدعم ذوي المواهب الأدبية والموسيقية والرياضية ومن كافة التخصصات، بهدف اكتشاف ورعاية المبدعين والمبتكرين وذوي المواهب من كافة المجالات ومن عدة محافظات من أجل دعمهم وتنمية مواهبهم.                                                                                                

من الجدير بالذكر أن ممن تقدم للمشاركة  في المهرجان الدولي فرقة السعادة للانشاد الديني ببني سويف ، كما شارك في المهرجان ذوي المواهب في فن الالقاء الاذاعي والخطابة من الأطفال،وذوي المواهب الموسيقية ، وقد تم دعمهم بتقديم شهادات تقدير رمزية لتعزيز مواهبهم ودعم كل من ذوي المواهب الفنية والابداعية.                                                                           

وفي سياق متصل تم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بتدشين المواهب ، وذلك بحضور كبار الشخصيات  السياسية والدبلوماسية والاعلامية  وكبار رجال الدولة من جمعية إعلام الثقافة العربية والتنمية ، وصفوه المجتمع المدني بمحافظة أسيوط بهدف تنمية الإبداع والابتكار لذوي المواهب.

بداية الصفحة