رياضه

بعد الهزيمة من مازيمبى الكونغولى.. رئيس الزمالك يتوعد اللاعبين لهذا السبب

كتب في : الأحد 01 ديسمبر 2019 - 10:25 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

حرص عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، علي دعم الصربي ميلوتين سريدويفيتش الشهر بـ"ميتشو" وذلك عقب خسارة الفارس الأبيض أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان ميتشو قد ارتبط اسمه بالرحيل عن الزمالك عقب خسارة الفريق الأبيض أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ومن جانبه، أبدى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، غضبه الشديد، من تضامن اللاعبين مع الصربي ميتشو، حيث أجرى اتصالا بالبعثة ووجه اللوم والعتاب على الجميع، بسبب الظهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتضامن مع المدير الفني، مؤكدًا أنه أمر ليس من دخلهم، وهو شأن مجلس الإدارة.

 

وأوضح رئيس نادي الزمالك، أن ميتشو لم يقدم المستوى المطلوب منه حتى الآن منذ توليه المسئولية، وحمله تخاذل اللاعبين في مباراة أمس، والظهور بهذا الأداء، وتلقى خسارة ثقيلة في بداية المشوار بالبطولة.

 

وتوعد رئيس نادي الزمالك، الجميع بالعقوبات المشددة علي اللاعبين المتضامنين مع المدير الفني عقب الوصول إلى القاهرة. 

 

ومن المقرر أن يعقد رئيس نادي الزمالك، اجتماعا في الثانية عشرة صباح اليوم، بمقر النادي بميت عقبة، لكشف مصير الصربي ميتشو المدير الفني الحالي للفريق، سواء بالاستمرار أو الرحيل، خاصة بعد تراجع مستوى الفريق بشدة تحت قيادته، وتقديم أداء هزيل.

 

من جهته، أكد الصربي ميتشو أن الإصابة التي تعرض لها محمود حمدي الونش خلال مباراة مازيمبي الأخيرة أثرت على الفريق في المباراة، وقال في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء إن اللاعبين الذين بدأ بهم اللقاء هو القوام الأساسي للفريق رغم بعض الغيابات، مشيرًا إلى أن أزمة الفريق كانت في أطراف الملعب.

 

وأضاف ميتشو: "مازيمبي فريق كبير واستغل الفرص لكن الهدف الثاني من تسلل واضح والزمالك أهدر عددًا من الفرص كانت كفيلة بتعديل النتيجة"، وتابع: "لعبنا الشوط الأول بطريقة جيدة رغم أن عامل الأرض والجمهور كان ضد الفريق لكن الفريق فقد توازنه بعد الهدف الثاني".

بداية الصفحة