محافظات

اليوم أكبر ماراثون دراجات في كفر الشيخ تحت شعار' لياقتك مناعتك.. دراجتك صحتك'

كتب في : الجمعة 09 اكتوبر 2020 - 11:01 صباحاً بقلم : رانيا البدراوى

تشهد مدينة كفر الشيخ ، صباح اليوم الجمعة، تنظيم ماراثون الدراجات، تنفيذا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، تحت رعاية المحافظ اللواء جمال نور الدين، و الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة .

وأكد محافظ كفر الشيخ ، أن الدول تهتم بالرياضة، وتشجع على ممارستها، وتشجيع الموهوبين في كافة الألعاب سواء الفردية أو الجماعية، مشيراً إلى أن مدينة كفر الشيخ ستشهد ماراثون الدراجات، بمشاركة 300 متسابق، مقدما التهنئة للقيادة السياسية والشعب المصري العظيم بمناسبة انتصارات أكتوبر.

 

وقال الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة ب كفر الشيخ ، إن تنفيذ مبادرة "لياقتك مناعتك .. درجاتك صحتك،" تأتي في إطار احتفال وزارة الشباب والرياضة بنصر أكتوبر العظيم، وتهنئة من شباب مصر لجموع المصريين بالذكرى الخالدة للعبور.

 

وأضاف محروس، أن الماراثون سينطلق صباح اليوم من ميدان "الملك عبدالله" خلف الجامعة، وحتى كمين القرضا والعودة بمشاركة 300 شاب وفتاة، ورواد أعضاء مراكز الشباب بالتزامن مع انطلاق السباق بكل محافظات الجمهورية في وقت واحد.

 

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة، إلى أنه سيتم تقسيم المشاركين في حارات منظمة ترتبط بألوان التيشيرت ليصمم المشاركين علم مصر بألوانه، واستعدت مديرية الشباب والرياضة فنيا وتنظيميا بشكل متميز يليق باسم المحافظة، وابتهاجا بذكرى نصر أكتوبر المجيد.

 

وأشار إلى أنه سيتم تكريم 25 متسابقاً من الفائزين، ومنحهم مكافأة مالية قدرها ٥٠٠ جنيه لكل فائز منهم تحفيزا للتنافس الرياضي.

بداية الصفحة