محافظات

حملة ليلية مكبرة على الموتسيكلات بكورنيش جمصة في الدقهلية | صور

كتب في : الجمعة 10 يونيو 2022 - 11:31 صباحاً بقلم : أحمد العطار

 

تضرر مصطافي مصيف جمصة بمحافظة الدقهلية من تواجد أعداد كبيرة من الموتوسيكلات على كورنيش جمصة مما تعرض حياة الأطفال والمواطنين للخطر.

حملة على الموتسيكلات بكورنيش جمصة 

وفى استجابة سريعة لشكاوى المواطنين وجه اللواء ضياء الدين عبد الحميد رئيس المدينة بشن حملة لمنع تواجد الموتوسيكل على ممشى الكورنيش حفاظًا على الأرواح.

حملة على الموتسيكلات بكورنيش جمصة

تم تكليف أحمد ماهر ومحمد حسن مجد ومحمد سعد نواب رئيس المدينة بشن الحملة بالتعاون مع محمد الوكيل مدير إدارة الشاطئ ومحمود ماضي مدير الإشغالات، وفريق عمل الجهاز التنفيذي، وتم التحفظ على عدد كبير من الموتوسيكلات.

حملة على الموتسيكلات بكورنيش جمصة

وشدد رئيس مدينة جمصة على منع دخول الموتوسيكل على ممشى كورنيش جمصة نهائى، وسوف يتم مصادرة الموتوسيكلات المخالفة للقرار، مع استمرار الحملات على الموتوسيكل للقضاء نهائيًّا على هذه الظاهرة بالكورنيش.

حملة على الموتسيكلات بكورنيش جمصة

وفى إطار المتابعة الميدانية شهد اللواء ضياء الدين عبد الحميد رئيس مدينة جمصة اصطفاف ومعدات رجال الإنقاذ بشاطئ مدينة جمصة، الذى يصل طوله ٨.٥ كيلو متر وتوفير كافة الخدمات لرواد الشاطئ حيث بستقبل الشاطئ الآلاف من المواطنين بشكل يومى خلال شهور الصيف مع تمنياتنا لجميع المواطنين الزائرين بإجازة سعيدة مع تحيات رئاسة مدينة جمصة.

حملة على الموتسيكلات بكورنيش جمصة

 “كرسيين وشمسية بـ75 جنيها و110 منقذين للتأمين.. استعدادات شواطئ جمصة لاستقبال المصيفين مع ارتفاع حرارة الطقس”.

 

ويشهد مصيف جمصة السياحي المعروف بمصيف الغلابة إقبالا ملحوظا منذ افتتاحه رسميا أول شهر يونيو الجاري لاستقبال المصطافين في محافظة الدقهلية.

 

ويقع مصيف جمصة على حدود مركز بلقاس، ويعد متنفسا للفقراء ومحدودى الدخل، وهي المدينة الساحلية الوحيدة على طول محافظة الدقهلية. 

 

 

ويمتاز مصيف جمصة السياحى بمياهه الصافية وانخفاض نسبة الرطوبة ونعومة رمالها، بالإضافة لقرب المسافة بينها وبين القاهرة، كما يتميز المصيف بمبانيه ذات التراث المعماري الرفيع وهي مزودة بكافة ما يحتاجه المصطاف من أثاث وأدوات بحر.

مشرف إنقاذ 

ويتميز جو المصيف بالهدوء والراحة وجرى تخطيط منطقة جديدة على امتداد 5 كيلو تضم 4 آلاف قطعة غرب المصيف ليصبح الامتداد المستمد حاليًا 7.5 كيلو تقريبًا، ويعتبر مصيف جمصة من المصايف المصرية ذات الأسعار المتوسطة.

 

ومصيف جمصة مقسم إلى 19 منطقة الدخول لها جميعًا بالمجان، وتذكرة الدخول من باب المدينة 5 جنيهات  يمكنك الاستمتاع بالمصيف، مشيرة إلى أن معظم الوافدين يصطحبون معهم الكراسي، وفي الغالب يلجأ المواطنون إلى افتراش الأرض ببطانية على الرمال والحدائق.

بداية الصفحة