عالم

نائبة بايدن: أسرة واحدة من كل 8 أسر ليس لديها ما يكفى من المال لشراء الطعام

كتب في : السبت 12 ديسمبر 2020 - 12:34 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

قالت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، إن إدارة جو بايدن تضم قادة يدركون أنه لا ينبغي لأحد أن يجوع الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرة إلى أن أسرة واحدة من كل 8 أسر ليس لديها ما يكفي من المال لشراء الطعام.

كامالا هاريس عبر تويتر

كامالا هاريس عبر تويتر

وأشارت كامالا هاريس في تغريدة أخرى :"40 يوما فقط ليصبح جو بايدن رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية". فمن المقرر أن يتم حفل تنصيب جو بايدن في 20 يناير المقبل.

كامالا هاريس  عبر تويتر

كامالا هاريس عبر تويتر

وفي تغريدة أخرى قالت: "كانت هذه واحدة من أصعب السنوات التي واجهتها أمتنا على الإطلاق. للتغلب على المشكلة والتعافي، سنحتاج إلى خبرة لقيادة الطريق. أنا والرئيس المنتخب على ثقة من أن هذا الفريق سيدافع عن أولئك الذين يشكلون أساس أمتنا ويمهدون الطريق إلى الأمام".

وفي وقت سابق، علقت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن، على حصولها على لقب شخصية العام إلى جانب جو بايدن من قبل مجلة "تايم" الأمريكية، مشيرة فى الوقت ذاته إلى الأزمات التى تمر بها الولايات المتحدة فى هذه الفترة.

ووجهت كامالا هاريس رسالة إلى الأمريكيين عبر حسابها الرسمى على "إنستجرام"، قائلة: "تشرفنا بالحصول على لقب شخصية العام فى مجلة TIME مع الرئيس المنتخب جو بايدن".

وأضافت: "نحن فى لحظة نواجه فيها أزمات متعددة تلتقى - أزمة صحية عامة، وأزمة اقتصادية، وحساب طال انتظاره بشأن الظلم العنصرى، وأزمة المناخ، لدينا الكثير من الأمور التى نحتاج إلى التعامل معها فى الأيام المقبلة، لكننى أعلم معًا أنه يمكننا إنجاز ذلك".

وحصل الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن ونائبته المنتخبة كاملا هاريس على لقب "شخصية العام"، الذى تمنحه مجلة تايم لعام 2020، حيث اختارتهما المجلة فى وقت متأخر من مساء الخميس (بالتوقيت المحلى) من قائمة متأهلين للتصفيات النهائية، شملت الرئيس دونالد ترامب.

بداية الصفحة