محافظات

مسجل خطر يطلق النار على جاره بعزبة عقل في المنصورة

كتب في : الثلاثاء 24 ديسمبر 2019 - 11:07 مساءً بقلم : ياسمين رشدى

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثان المنصورة من إلقاء القبض على مسجل شقي خطر، أطلق النار على أحد جيرانه بمنطقة عزبة عقل بمدينة المنصورة، مما أدى إلى تعرضه لإصابات خطيرة.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة شارع عبد السلام عارف من ناحية عزبة عقل دائرة قسم ثان المنصورة بالعثور على شخص مصاب بطلقات خرطوش بأنحاء متفرقة بالجسد.

وبانتقال ضباط المباحث بقيادة المقدم محمد مطر رئيس مباحث قسم شرطة ثان المنصورة وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المصاب يدعى سامي الهواري ومصاب برش خرطوش بالرقبة نتيجة إطلاق النار عليه من أحد الأشخاص بالمنطقة وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وبتشكيل فريق بحث تبين من التحريات وجود خلافات جيرة سابقة بين المصاب وأحد جيرانه ويدعى "فتحي. أ. ح"، وشهرته "فتحي تأتأ"، مسجل شقي خطر تحت رقم 605 فئة "ب" سرقات عامة وأنه هو من أطلق النار عليه.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف في محضر الشرطة بقيامه بإطلاق النار على المصاب بواسطة فرد خرطوش كان بحوزته وبإرشاده جرى ضبط السلاح المستخدم في الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بداية الصفحة