حوادث

تفاصيل جديدة عن سقوط &_039;&_039;الفتاة الأسطورة&_039;&_039; بعد 28 واقعة سرقة

كتب في : الأربعاء 11 يناير 2017 - 12:25 صباحاً بقلم : ولاء محمد حافظ

"سناء" فتاة احترفت النصب والسرقة، ونجحت في تضليل الأمن بخدعة شيطانية، سبق اتهامها في 10 قضايا، وحُكم عليها بالحبس منذ أن كانت طفلة تبلغ 14 عامًا، وخرجت من الحبس في 2013 وارتكبت خلال 3 سنوات، 28 واقعة سرقة متنوعة حتى سقطت في قبضة مباحث مصر الجديدة ليلة أمس.

 

"الفتاة الأسطورة"، "أخطر حرامية"، "زعيمة عصابة"، "شيخ منصر الستات"، "القلب الجامد" .. عدة ألقاب أطلقها ضباط المباحث على المتهمة "سناء ص." - 36 عاما، حتى أوقعها الأمن في قبضته أمس، وتمكن رجال المباحث من ضبطها واعترفت بتفاصيل سرقة محال تجارية في مدينة نصر والنزهة ومصر الجديدة، وانهارت أمام المقدم سمير مجدي - رئيس مباحث مصر الجديدة، وأدلت بالتفاصيل.

 

وقالت المتهمة -خلال اعترافاتها أمام ضباط المباحث- إنها سرقت عشرات الآلاف ومتعلقات أخرى بأسلوب التنكر باستخدام شعر مستعار "باروكة" وتزييف شكلها لتضليل أجهزة البحث في التعرف عليها من خلال كاميرات المراقبة.

وأضافت المتهمة أنها تمكنت من سرقة محال كبيرة وماركات عالمية واستولت على أموال من داخلها.

 

وبحسب مصدر أمني داخل قسم شرطة مصر الجديدة؛ فإن المتهمة أكدت أنها ضللت الأمن في عدة وقائع سرقة عن طريق استخدامها "باروكات" شعر حريمي بأشكال مختلفة، للتنكر والهروب من كاميرات المحال التجارية التي رصدتها أثناء عمليتي الدخول والخروج.

 

المصدر لفت إلى استخدام المتهمة مجموعة من العِدد كهربائية، لفتح أبواب المحال والدخول إليها عقب انصراف العاملين فيها.

وعن سقوط المتهمة في قبضة الأمن في وقت متأخر - من مساء أمس الاثنين - أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة مصر الجديدة بشارع الميرغني اشتبهت فيها عقب العثور على حقيبة بلاستيكية سوداء اللون بداخلها آلاف الجنيهات وعملات مختلفة ومفكات كهربائية.

 

وبمواجهتها اعترفت "سناء" بجرائمها، وقالت إنها تستعين بشقيقها حسن لنقل وإخفاء المسروقات، وهي عبارة عن ملابس، وأجهزة كهربائية، وأموال ومتعلقات.

 

وداهمت قوات الأمن موقع إخفاء المسروقات وعثرت على "16 شاشة تليفزيون، و12 شاشة كمبيوتر، و4 جهاز لاب توب، و2 مصحف مزخرف فضى اللون، وساعة حائط، و2 حقيبة بداخلهما أدوات تجميل"، إضافة إلى متعلقات أخرى.

حررت قوات الأمن محضرًا بالواقعة أحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

بداية الصفحة