محافظات

محافظ بورسعيد: الجهاز الإداري بالمحافظة شهد تطورا غير مسبوق منذ تطبيق منظومة التحول الرقمي

كتب في : الأربعاء 17 مايو 2023 - 9:02 مساءً بقلم : رشا الفضالى

 

أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان، أن الجهاز الإداري بالمحافظة شهد تطورا غير مسبوق منذ تطبيق منظومة التحول الرقمي الجديدة، وذلك للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن، وسرعة إنجاز الأعمال على درجة عالية من الدقة والشفافية.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية اليوم /الأربعاء/، بالمجمع الاسترشادي المطور للجهاز التنفيذي بمجمع المصالح بالديوان العام، وذلك لمتابعة سير وانتظام تقديم الخدمات للمواطنين، بعد تطوير المجمع على أعلى مستوى؛ للارتقاء بمستوى الخدمة ، في ظل ما تشهده المنظومة الإدارية من تطور غير مسبوق بمحافظة بورسعيد، وذلك برفقة عمرو عثمان نائب المحافظ، ومحمد حسيني مدير الجهاز التنفيذي بالمحافظة.


وقام المحافظ - خلال جولته التفقدية - بالمرور على أقسام المجمع الاسترشادي المطور للجهاز التتفيذي بمجمع المصالح بالديوان العام، حيث حرص على التأكد من انتظام سير العمل داخل المركز.
وشدد على أهمية الدقة والسرعة في إنجاز الأعمال والتيسير على المواطنين، والتطوير المستمر لمستوى الأداء، وقال "نهدف في المقام الاول لتوفير أقصى درجات الراحة للمواطنين".


وحرص المحافظ - خلال الجولة - على اللقاء مع المواطنين، وتحدث معهم عن مستوى الخدمات التي يتلقونها من خلال المجمع المطور، ومدة تلقي الخدمات، فضلا عن رضاهم عن مستوى الموظفين العاملين بالمركز ، كما تحدث معهم حول ٱرائهم عن التطوير الذي شهده المجمع الاسترشادي، والفرق الذي لاحظوه في تطور مستوى الخدمات.


من جانبهم ، وجه المواطنون، الشكر والتقدير لمحافظ بورسعيد لحرصه على التيسير عليهم، والارتقاء بمستوى الخدمات في جميع القطاعات، معربين عن فخرهم بما شهده النظام الإداري في المحافظة، من تطور يأتي بالتزامن مع مختلف المشروعات التنموية والخدمية العملاقة.

بداية الصفحة