محافظات

شاهد آخر نشاط لمحافظ الدقهلية بالديوان العام قبل إعلان إصابته بكورونا

كتب في : الثلاثاء 19 مايو 2020 - 12:22 صباحاً بقلم : عمرو الهوارى

أعلن الدكتور أيمن مختار ، محافط الدقهلية ، على وسائل إعلام مختلفة، إيجابية تحاليله، وإصابته ب فيروس كورونا المستجد .

 

وننشر آخر نشاط للمحافظ بالديوان العام، حيث كان المحافظ قد استقبل أول أمس الأحد، قافلة مساعدات للأسر الأولى بالرعاية والعمالة غير المنتظمة، بحضور خالد البهنساوى، ممثلا عن صندوق تحيا مصر، وأحمد عبدالمحسن، مدير فرع جمعية الأورمان ب الدقهلية ، وفريق عمل الجمعية، والدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية بديوان عام المحافظة.

 

وأجرى محافظ الدقهلية ، أيضا، لقاء مع القناة الأولى، وقناة سي بي سي إكسترا أذيع الأحد، حول القافلة وإجراءاتها.

 

وكانت محافظة الدقهلية قد أعلنت عن حالة إصابة لمدير إدارة البيئة بالمحافظة.

 

 وأوضح محافظ الدقهلية ، في بيان، صدر اﻷحد، أن مدير البيئة في إجازة رسمية منذ بداية شهر رمضان، ولم يتواجد بالديوان العام للمحافظة منذ ذلك التاريخ.

 

وأكد البيان، بالرغم من ذلك، تم اتخاذ الإجراءات والاحترازات اللازمة، وإعطاء إجازة للعاملين بإدارة البيئة بالمحافظة والإدارات المجاورة لها بالديوان لمدة 14 يوما لحين الاطمئنان عليهم، كما تم فحص العاملين المتواجدين بالديوان العام.

 

وأكد الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة ب الدقهلية ، أنه تم تحويل مدير إدارة شئون البيئة بديوان عام محافظة الدقهلية لمستشفى العزل بكفر الزيات بعد اكتمال العدد بمستشفى تمي الأمديد.

 

وفي السياق ذاته، طهرت فرق التطهير والتعقيم التابعة للطب البيطري مبنى ديوان عام المحافظة للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، وحرصا على صحة وحياة العاملين والمواطنين المترددين على المبنى.

 

بداية الصفحة