رياضه

فرق مصر للطيران تفوز لليوم الثاني ببطولة الشركات في بورسعيد

كتب في : الاثنين 18 سبتمبر 2017 - 12:47 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

لليوم الثانى على التوالى تواصل فرق مصر للطيران سلسلة الانتصارات على الفرق المنافسة لها فى البطولة الـ 50 للشركات، وذلك فى جميع اللقاءات التي تمت بين الفرق المتنافسة حتى اليوم.

فاز فريق كرة القدم سن 45 على نظيره مصر للتأمين، انتهت أحداث المباراة بنتيجة 3 / 4، دارت أحداث المباراة على ملعب شباب بورسعيد، كما فاز أيضا فريق كرة القدم سن 50 بثلاث أهداف نظيفة على منافسة مطاحن سوهاج بقيادة صلاح نصر المدير الفنى وذلك على ملعب السلام.

واصل فريق كرة اليد تألقه بقيادة كابتن أمجد عويس المدير الفنى للفريق ، فاز على فريق قناة السويس للحاويات بنتيجة 13 / 15 و شهد أحداث المباراة ملعب المدينة ؛ كما فاز فريق الطائرة بقيادة شعبان عبدالله المدير الفنى للفريق على نظيره السويس لتصنيع البترول بشوطين مقابل لا شىء، وبالمثل حقق فريق الكرة الطائرة الشاطئية بقيادة المدير الفنى عصام معوض نفس الفوز على فريق السكر والصناعات ، انتهت أحداث اللقاء بنتيجة شوطين مقابل لا شيء.

أما فريق السلة بقيادة كابتن محمد السلعونة المدير الفنى للفريق فقد اختتم سلسلة انتصارات فرق مصر للطيران بفوزه على هيئة قناة السويس بنتيجة 39 / 47 .

من جانبه فقد أشاد كابتن اسامه صلاح رئيس بعثة مصر للطيران للفرق الرياضية، بالإجراءات التى أعدتها محافظة بورسعيد لاستقبال البطولة، والجهود المبذولة لراحة المشاركين من لاعبين و تنفيذيين.

بداية الصفحة