أخبار مصر

صوره.. أهالى قرية البصارطة بدمياط يطالبون برصف طريق المقابر.. و'الطرق' ترد

كتب في : الأحد 29 سبتمبر 2019 - 12:54 صباحاً بقلم : رشا الفضالى

اشتكى سكان قرية البصارطة التابعة لمركز دمياط من سوء حالة الطريق الرئيسى المؤدى إلى المقابر بسبب كثرة الحفر والمطبات وطالبوا بسرعة رصف الطريق ورد الشىء لأصلة قبل حلول موسم الشتاء.

قال محمد البهنسى أحد أبناء القرية أن هذا الطريق تعرض للحفر بسبب توصيل خط الطرد الخاص بمحطة الصرف الصحى بعزب النهضة المتجه إلى محطة معالجة البصارطة، وتم الانتهاء من عمل الخط، وكان هناك اتفاق فى اجتماع الأهالى مع مجلس المدينة أن المقاول هيدفع رد الشىء لأصله قبل العمل وأن يكون الرصف بطبقة رصف بعرض الطريق.

 

وأضاف عادل زناتى أحد أبناء القرية أن هذا الطريق هو المنفذ الوحيد للقرية نتيجة سوء حالة طريق عزب النهضة، مشيرا إلى أن هذا الطريق سبق رصفة عام 2015،ثم تعرض للحفر مرة أخرى وطالب بسرعة رد الشىء لاصلة وإعادة رصف الطريق قبل حلول موسم الشتاء رحمة بأهالى القرية من عمال وموظفين وطلاب.

من جانبة قال المهندس طارق بدوى مدير عام الطرق بدمياط فى تصريح خاص ببحث شكوى الأهالى ومراجعة مبالغ رد الشىء لأصلة الخاصة بهذا الطريق وإمكانية العمل على إزالة الشكوى وحلها.

وأضاف أنه بالرجوع لشركات المرافق تبين وجود أعمال لشركه الاتصالات والكهرباء وعدم انتهاء التوصيلات المنزليه للصرف الصحى متوقع انتهاء الأعمال دى خلال شهر.

بداية الصفحة