رياضه

جاهزية لاعبي منتخب مصر لمواجهة ليبيا في تصفيات المونديال.. غدًا

كتب في : الأحد 10 اكتوبر 2021 - 11:23 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

 

خاض لاعبو منتخب مصر الأول لكرة القدم تدريبه الختامي مساء اليوم الأحد، على ملعب إستاد شهداء بنينا بمدينة بنغازي، استعدادًا للقاء منتخب ليبيا في التاسعة من مساء غد على الملعب نفسه ضمن الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الإفريقية السادسة لكأس العالم.

شارك في المران الذي قاده كارلوس كيروش المدير الفني جميع اللاعبين الـ 24 الذين ضمتهم قائمة معسكر الفريق لمباراتي ليبيا، وبدوا جميعا على أتم الاستعداد لاختيارهم ضمن قائمة المباراة.

وقاد عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني، منتخب مصر للفوز على ليبيا 1 / صفر، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السادسة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

سجل مرموش هدف المباراة الوحيد من قذيفة من خارج منطقة جزاء المنتخب الليبي، لتستقر في شباك محمد نشنوش حارس مرمى الفريق الضيف في الدقيقة 49.

وضم تشكيل منتخب مصر الأساسي أمام ليبيا كلًا من: محمد الشناوي فى حراسة المرمى، وأحمد حجازي و محمود الونش و أحمد فتوح وأكرم توفيق ومحمد النني وعمرو السولية ومحمد صلاح وعبدالله السعيد وعمر مرموش ومصطفى محمد.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى سبع نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، بفارق نقطة عن منتخب ليبيا صاحب المركز الثاني، في انتظار مباراة أخرى ستجمعهما غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وتضم المجموعة أيضًا منتخبي أنجولا والجابون، صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب، حيث التقيا في وقت سابق من اليوم الجمعة، وانتهت المباراة بفوز أنجولا 3 / 1.

وجاء ترتيب المجموعة السادسة بتصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال، على النحو التالي:

1- منتخب مصر - 7 نقاط.

2- منتخب ليبيا - 6 نقاط.

3- منتخب أنجولا - 3 نقاط.

4- منتخب الجابون - 1 نقطة.

بداية الصفحة