أخبار مصر

مبادرة ولا اجمل من شباب درين

كتب في : الاثنين 27 نوفمبر 2017 - 11:36 مساءً بقلم : أشرف عبد المولى

فى مبادرة ولا اجمل من شباب درين برعاية ودعم نائب دائرتى نبروه وطلخا الاستاذ فؤاد بدراوى ورئيس الوحده المحليه بدرين الاستاذ السيد عوض الفار ونائبه الاستاذ على ابراهيم قامو بزراعة 40الى50 نخله مثمره بامتداد طريق قرية درين مركز نبروه  مع دعم قائمه من الشباب ،الاستاذ رضا محمود والحاج شعبان عاشور والاستاذ محمد جحا والاستاذ السعيد عبد الدايم  والاستاذ عبد العزيز ابو السعود  والاستاذ عبد العزيز اليمانى .

وهذا  العمل الجماعى المشرك الدال على روح التعاون  بين ابناء القريه  وقاداتها لتجميل مدخل القريه  من نخيل مثمر مع العائد من ثمارها لاهل القريه من محدودى الدخل .

فكل الشكر لكل من ساهم فى هذا العمل .

فنجاح الفريق من نجاح الأفراد الذين يعملون فيه ليس نجاحك الشخصي وحدك إياك أن تستصغر أي دور من أدوار زملائك في الفريق و أن تركز على نجاحاتك انت وحدك لآنك   لو عملت وحدك لن تحقق هذا النجاح ابدا فلا تبخس زملائك حقوقهم.

و إذا أمن كل او معظم افراد الفريق لتلك المبادئ فسيحققون النجاح بلا شك.

اعضاء أي فريق ناجح ستجد فيهم هذه النماذج الجيدة التي تدفع بالفريق للأمام. مثل الشخص المفكر صاحب المبادرة بافكاره لحل المشكلات التي تواجه اهل قريته.

بإختصار هم مجموعة من الأفراد تعمل معا لتحقيق هدف مشترك. و طبعا كلما زاد الإنسجام بين أعضاء الفريق و كلما زاد التفاهم كلما إستطاعوا تحقيق أهدافهم بشكل جيد و بطريقة سريعة. 

العمل الجماعي سواء كان ذلك في مكان العمل أو في ملعب كرة القدم ، من اجل قضية معينه.  أو حتى بين أفراد المجتمع ،لابد أن يكون مبني علي تفاعل بناء حتي  يمكن أن تسفر عنه نتائج مذهلة!.

و نجاح العمل كفريق واحد ليس بالأمر السهل،لأن العمل الجماعي الفعال بالتأكيد لا يحدث تلقائيا ، بل يأخذ قدرا كبيرا من العمل الشاق و المجهود و تضاف إليه عدد من العوامل الخارجية التي تساعد على نجاح الفريق.

 

 

 

 

بداية الصفحة