محافظات

تحرير ٢٠ محضراً للمحلات والمخابز ورش وتعقيم كافة الشوارع بالدلنجات

كتب في : الاثنين 13 إبريل 2020 - 5:19 مساءً بقلم : فايزة فهمى

أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات اليوم برئاسة الأستاذ كامل غطاس عن تحرير عدد ٢٠ محضر جنح أمن دولة طوارئ عبارة عن عدم وجود سجل زيارات وسجل ٢١ بترول فى إحدى محطات الوقود ومحطة اخرى مغلقة بدون إذن مسبق من الجهات المختصة

ونقص وزن الخبز وغير مطابق للمواصفات وغلق دون إذن مسبق - عدم إعلان عن الأسعار والمرور على محطات الوقود لمتابعة تطبيق التسعيرة الجديدة ورفع الإشغالات من شوارع المدينة، كما تم المرور على المطاعم والمقاهي .

كما تم متابعة تجهيز كافة الأماكن المخصصة للمواطنين بخصوص صرف منحة العمالة غير المنتظمة والإنتهاء من تأجير المرحلة الأولي والثانية والرابعة من مراحل الحديقة العامة في مزاد علني و.إزالة ٢ حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة ١٦٦م٢ عبارة عن مباني مقسمة من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية .

وكذلك إستمرار حملات الإدارة الصحية برش وتعقيم كافة شوارع المدينة والقرى وتوفير الخبز والغاز وجميع متطلبات المواطنين بعزبة البابور حرصاً على سلامة المواطنين ومتابعة غلق المحلات والمطاعم والمقاهي أثناء مواعيد الحظر بالفترة المسائية .

كما تم رفع أكثر من ١١٠ طن قمامة بالمدينة والقرى وتم تنفيذ حملة نظافة في قرية كوم زمران وقرية المسين وصيانة ٦٠ كشاف بالطرق العامة ومداخل القرى .

و أكد محافظ البحيرة على إستمرار العمل الميداني والعمل على تلبية كافة إحتياجات المواطنين في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

بداية الصفحة