رياضه

5 أهداف فى 31 مباراة أرقام زيزو مع الزمالك 2020/2021 قبل التجديد

كتب في : الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 5:31 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

يقترب بقوة أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك من التجديد للقلعة البيضاء خلال الساعات المقبلة ، عقب  الإنتهاء مباراة مصر المقاصة فى كأس مصر وعقد جلسة مع اللاعب للاتفاق على كافة بنود التجديد .

زيزو لعب مع الزمالك هذا الموسم 31  مباراة ، من بينهم 25 فى الدورى الممتاز و 5 فى دورى أبطال أفريقيا و 1 فى كأس مصر مسجلا 5 أهداف فى الدورى و مثلهم أسيست .
 
 
كما أن زيزو يبلغ من العمر 25 عاما و قيمته التسويقية وصلت إلى مليون و 200 ألف يورو . 
 
وعقد حسين لبيب رئيس اللجنة التى تُدير النادى، جلسة مع أحمد زيزو، جناح الفريق الأبيض، مؤخرا فى حضور والده، وبحضور محمد الإتربى، نائب رئيس اللجنة، وحسين السيد، عضو اللجنة، وشهدت الجلسة الاتفاق حول الخطوط العريضة لتجديد عقد اللاعب، حيث تتبقى بعض الرتوش التى سينتظر والده فى القاهرة من أجل حسمها مع إدارة النادى.
 
وشهدت الجلسة التى جمعت بين مسئولى الزمالك وزيزو تأكيد والده أن اللاعب لم يفكر فى مغادرة الزمالك والانضمام للأهلي، حيث يطمح اللاعب فى أن يكون خلال المواسم المقبل أحد قائدى قلعة ميت عقبة.
 
خاض أحمد "زيزو" مباراته المائة أمام مواجهة أسوان، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدورى الممتاز، وانتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف دون رد، ليتصدر جدول ترتيب الدورى المصرى، وذلك برصيد 58 نقطة .

بداية الصفحة