رياضه

ليفربول يفوز على أستون فيلا بثلاثية نظيفة ويصعد للمركز الثالث

كتب في : الأحد 03 سبتمبر 2023 - 6:32 مساءً بقلم : نادر مجاهد

 

الدوري الإنجليزي، حقق فريق ليفربول الفوز على نظيره أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي "البريميرليج".

منذ البداية سيطر لاعبو ليفربول على مجريات المباراة، حيث وصل إلى منطقة جزاء أستون فيلا في العديد من المرات حتى أحرز هدف مبكر عن طريق المجري سوبوسلاي في الدقيقة 3 وكاد لويس دياز أن يحرز الهدف الثاني للريدز لولا تدخل الدفاع وبعد مرور 10 دقائق حاول فريق أستون فيلا الخروج من منطقة جزائه.

 

واستطاع الريدز إحراز الهدف الثاني بالنيران الصديقة عن طريق كاش مدافع أستون فيلا بعد تسديدة صلاح، وكاد يحرز الريدز الهدف الثالث عن طريق نونيز لولا تصدي القائم للهدف، ويواصل لاعبو ليفربول سيطرتهم على المباراة، وعاند الحظ صلاح في الشوط الأول حيث أضاع العديد من الفرص.

وسجل محمد صلاح الهدف الثالث

هدأت المباراة نسبيا بعد إحراز الريدز للهدف الثالث ولا سيما فرصة خطيرة أهدرها واتكينز مهاجم استون فيلا تصدى لها حارس الليفر البرازيلي اليسون بيكر ليحسم الليفر المباراة بثلاثية نظيفة.

 

تشكيل ليفربول  أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وكشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن تشكيل فريقه أمام أستون فيلا وضم كلا من:


حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: روبيرتسون، جوميز، ماتيب، ترينت ألكسندر أرنولد.

في خط الوسط: ماك أليستر، كورتيس جونز، سوبوسلاي.

في خط الهجوم: لويس دياز، داروين نونيز، محمد صلاح.

وكان ليفربول حقق الفوز على بورنموث ونيوكاسل يونايتد قبل مباراته أمام أستون فيلا، فيما استعاد أستون فيلا توازنه بفوزين متتاليين على إيفرتون وبيرنلي.

 

بداية الصفحة