محافظات

محافظ كفر الشيخ: حملات مكثفة لتطبيق قرارات مجلس الوزراء لمواجهة فيروس كورونا

كتب في : الخميس 06 مايو 2021 - 3:38 صباحاً بقلم : محمد الشاملى

شدد جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم على رؤساء مراكز ومدن المحافظة، بتكثيف حملات الرقابة لتنفيذ قرارات فتح وغلق المحلات والمطاعم العامة والكافيهات والورش والأعمال الحرفية، والتي تبدأ اعتبارًا من اليوم الخميس، ولمدة أسبوعين وحتى 21 مايو الحالي.

كما قرر المحافظ، تطبيق الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يخالف مواعيد الغلق والفتح الجديدة بكل حسم، وذلك في إطار الإجراءات التي تتخذها الدولة لتحقيق الانضباط بالشارع والحد من تكدس المواطنين لمنع انتشار فيروس كورونا ضمن الموجة الثالثة.

صرح بذلك أحمد السماحي، المتحدث الرسمي لمحافظة كفر الشيخ، وأضاف أن المحافظ أصدر تعليماته بغلق كل المحال والمقاهي والمطاعم الـ 9 مساءً مع السماح للمطاعم بتوصيل الطلبات للمنازل، فضلاً عن استثناء محال السوبر ماركت والبقالة والأفران والمخابز والصيدليات من قرار الغلق.

وناشد محافظ كفر الشيخ، المواطنين بتوخي الحذر والاستمرار في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وإتباع الاحتياطات الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا، بالإضافة إلي اتخاذ عقوبات مشددة حال عدم تطبيق القرارات الصادرة بمنع إقامة أي احتفالات أو فعاليات جماهيرية، وتكليف نائب المحافظ، بالمتابعة الشخصية والمسئولية المباشرة عن تطبيق الإجراءات الاحترازية.

كما أوضح المتحدث الرسمي للمحافظة، حرص الهيئات الشبابية بالمحافظة علي الالتزام بكافة القرارات وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ علي صحة المواطنين، وتكون مواعيد غلق كافة المنشآت الرياضية والشبابية بالمحافظة اعتباراً من الساعة الـ 9 مساءً، والتأكيد علي كافة مجالس الإدارات بالهيئات الرياضية والشبابية، بالتشديد علي اتخاذ وإتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وإجراءات التباعد الاجتماعي

بداية الصفحة