محافظات

«أطباء الدقهلية» تعلن موعد لجنة التأمين الصحي ودفعة التكليف والمعاشات

كتب في : الاثنين 18 يوليو 2022 - 8:16 مساءً بقلم : أشرف عبد المولى

 

أعلنت نقابة الأطباء في محافظة الدقهلية، الأحد، عقد اللجنة الخاصة باستخراج بطاقة التأمين الصحي للأطباء، ولدفعة التكليف الجديدة، وللمحالين على المعاش، ممن لم يستخرجوها من قبل، وذلك يوم الإثنين ٢٥ يوليو الحالي.

وقال الدكتور أسامة الشحات نقيب الأطباء، إن هناك عددا من الخطوات المطلوبة لاستخراج البطاقة، منها أن يستلم الطبيب استمارة الكشف الطبي ١١١، واستمارة الحصر من نادي الأطباء في طلخا من ١٠ صباحا إلى ١٠ مساء مع دفع رسوم الاستمارات (١٥ جنيها الاستمارة، ٣٥٠ قيمة الكشف الطبي، ويتم ختم استمارة الكشف واستمارة الحصر من جهة العمل للأطباء العاملين).

وأضاف، ثم يتوجه الطبيب إلى نادي الأطباء بطلخا لتقديم استمارة الكشف الطبي ١١١، واستمارة الحصر بعد ختمهم، وصورة البطاقة الشخصية، وصورة شهادة الميلاد، و٣ صور شخصية، ويقوم الطبيب بإجراء الكشف الطبي يوم الإثنين ٢٥ يوليو الحالي، في نادي الأطباء بطلخا.

وأوضح الدكتور حامد العراقي أمين النقابة، أنه بخصوص الأطباء بالمعاش بقطاع الجامعة أو الصحة والقطاعات الأخرى المختلفة، فقط مطلوب صورة البطاقة الشخصية، وصورة شهادة الميلاد، وصور شخصية.

ومن المقرر أن يستلم الطبيب بطاقة التأمين الصحي من نادي الأطباء للأطباء العاملين في المنصورة وطلخا ونبروه ودكرنس وبني عبيد، والعاملين في جهات العمل الأخرى يستلم الطبيب الأوراق استمارة الكشف جاهزة مع باقي الأوراق لاستخراجها من التأمين الصحي الموجود في المدينة التابع لها.

بداية الصفحة