رياضه

موعد مباراة الاهلى والترجى التونسى اليوم الجمعة 2 / 11 / 2018 والقنوات الناقلة

كتب في : الجمعة 02 نوفمبر 2018 - 1:11 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

تقام فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة الموافق 2 / 11 / 2018 مباراة الاهلى والترجى التونسى بإستاد برج العرب في إطار ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلى والترجى بحضور 60 ألف مشجع

 

تقرر حضور 60 ألف مشجع لمباراة الاهلى والترجى التونسى بناءا على موافقة الجهات الأمنية وتم طرح التذاكر منذ ساعات للجماهير الراغبة فى حضور اللقاء وشهدت اقبالا كبيرا من الجمهور الأحمر وجاءت أسعار التذاكر ، ألف جنيه للمقصورة الأمامية و 250 جنيهًا للدرجة الأولى شمال سفلى و200 جنيه للدرجة الأولى علوى و150 جنيهًا للدرجة الثانية سفلى و100 جنيه للدرجة الثانية علوى و70 جنيهًا للدرجة الثالثة شمال ويمين سفلى و50 جنيها للدرجة الثالثة شمال ويمين علوي.

الاهلى يبحث عن فوز مريح قبل موقعة رادس

 

تشهد مباراة الاهلى والترجى التونسى الليلة بحث لاعبى الأحمر عن تحقيق فوز مريح يسهل من مهمة الفريق في مباراة العودة يوم 9 نوفمبر المقبل فى ملعب رادس بتونس والتى ستحدد بطل أفريقيا للموسم الحالى.

 

وأستعد الأهلى لمباراة الترجى بخوض مباراة الوصل الإماراتى فى ذهاب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب والتى انتهت بالتعادل 2/2 وكشفت عن أخطاء كثيرة أهمها القصور الدفاعي وكذلك عدم استغلال الفرص أمام مرمى المنافس ، وهو ما حذّر منه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للقلعة الحمراء طوال الأيام الماضية.

التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى

 

مباراة الاهلى والترجى لن تشهد إجراء الفرنسى كارتيرون تعديلات على التشكيل الأساسى الذى يخوض المباريات الأخيرة وسيكون الأقرب البدء بتشكيل مكون من : محمد الشناوي في حراسة المرمى وسعد سمير وساليف كوليبالي وحسام عاشور وعمرو السولية وأحمد فتحي و أيمن أشرف و وليد سليمان وأحمد حمودي وإسلام محارب و وليد  آزارو.

كارتيرون يتحدث عن مباراة الأهلى والترجى

 

حرص الفرنسى كارتيرون على الحديث عن مباراة الاهلى والترجى تحدث كارتيرون مؤكدا أن مباراة الليلة 90 دقيقة من لقاء مدته 180 دقيقة سيُقام الشوط الأول منه فى مصر والثانى في ملعب رادس بتونس يوم الجمعة المقبل ، موضحاً أن لاعبيه دائماً ما يكونوا رجالاً وعلى قدر المسئولية ، وأكد المدير الفنى للأحمر أن وجود الجماهير فى المدرجات فى مباراة الذهاب دافع قوى وحافز للاعبين؛ من أجل تحقيق أفضل نتيجة ممكنة، وأنه دائما ما يعتبر جماهير الأهلى شريكا فى الانتصارات التى تحققت، وأنها تستحق الأفضل، وتعهد أن يقدم الفريق مباراة قوية تليق باسم وتاريخ الأهلى.

الترجى يحاول إنهاء عقدة الأهلى

 

مباراة الاهلى والترجى لها معايير مختلفة لدى بطل تونس الذى يسعى لإنهاء العقدة الحمراء في المواجهات الأخيرة التي جمعت بين الفريقين حيث يعود أخر انتصار لبطل تونس على غريمة بالنهائى الأفريقى إلى يوم 30 يوليو 2011 عندما فاز بهدف وحيد، ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا.

 

ويبحث بطل تونس بقيادة مدربه معين الشعبانى عن نتيجة ايجابية فى ملعب برج العرب تعزز من حظوظه فى الحصول على اللقب القاري عقب مباراة العودة على ملعبه ليحقق اللقب الثالث فى تاريخه حيث يخوض الترجى نهائي دوري أبطال أفريقيا 6 مرات سابقة لكنه توج باللقب مرتين فقط عامي 1994 و 2011 وتعد جماهير الترجي آماله على الثلاثي هيثم الجويني وأنيس البدري وطه الخنيسي في هز شباك الأهلي بمباراة اليوم.د

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والترجى

 

تذاع مباراة الاهلى والترجى التونسى فى تمام التاسعة مساءا على القناة الثانية بالتليفزيون المصرى – البث الأرضى – نظر لحصول إحدى القنوات الخاصة على حقوق إذاعته بشكل حصرى فضائيا .

بداية الصفحة