منوعات

تتويج الزمالك المنتظر بلقب الدوري و'الحرام اللي طعمه حلو '

كتب في : السبت 21 اغسطس 2021 - 2:44 مساءً بقلم : عبدالنبى ابوهيف
ساعات قليلة تُبعد الزمالك عن الاحتفال بلقب الدوري المصري الممتاز، بعد صراعٍ مع غريمه الأهلي الذي رمى "الفرصة " في الجولات الأخيرة.الزمالك يستحق بكل تأكيد التتويج بالبطولة لأنه كان الأكثر إصرارًا على تحقيق اللقب الذي لم يتوج به منذ عام 2015، وبعيدًا عن تتويج الزمالك المنتظر، وخسارة الأهلي للقبه المرتقبة، فقد هالني ما تابعته على مواقع التواصل الاجتماعي من جماهير الفريقين. بداية من جماهير الأهلي، بحكم انتمائي إليهم، فلا أدري لماذا يتم التقليل من نجاح المنافس؟.. أليس الزمالك فريقًا كبيرًا له جماهير عريضة يستحقون الفرحة! لماذا تحاول بعض الجماهير احتكار الفرحة، لو كان الأمر هكذا فلماذا نلعب من الأساس؟!
وأستغرب أكثر من بعد جماهير الأهلي تقول لقب الزمالك بدرع الدوري حرام، ماهذا الكلام فإذا كان الدوري حرام كما يقول بعض جماهير الأهلي ، أكان هناك توجيه لطاهر محمد طاهر، لاعب الأهلي، أن يضيع الكرة من أمام مرمى الإسماعيلي وهو خالٍ، أم يا ترى أنَّه تمت طالب الشناوي بأن "يستهتر" بالكرة أمام بيراميدز، ويسمح له بالتعادل، أو يخرج من مرماه في مباراة سموحة ليسجل حسام حسن هدفًا يكلف الأهلي، الهزيمة.
نعم تعرض الأهلي ، لظلم تحكيمي في بعض المباريات، والزمالك بالمثل لكنها تأتي في إطار الأخطاء، واستفاد الأهلي منها في مواسم سابقة لا تعد ولا تحصى كان الزمالك أحق بدوري ، لكن في النهاية يفوز من يكون الأكثر إصرارًا على تحقيق اللقب، وكان الزمالك كذلك هذا الموسم، فاستحققتم اللقب.

بداية الصفحة