أخبار مصر

ماراثون انتخابات بالكهرباء يقدم نموذجًا مشرفًا للعاملين

كتب في : الأحد 06 نوفمبر 2022 - 1:18 مساءً بقلم : منى مجاهد

 

 تابعت المصرية للأخبار الماراثون الانتخابى وحصلت على النتيجة النهائية لانتخابات صندوق الرعاية الاجتماعية لشركتي شمال وجنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء.

وبحسب تصريح المحاسب علاء نعيم رئيس قطاعات الشؤون المالية ورئيس اللجنة المنظمة للانتخابات ل بوابة الاهرام فإنه من المقرر أن يتم تحديد هيئة المكتب من رئيس ونائب وأمين صندوق وسكرتير عند أول اجتماع للمجلس مشيرا إلى أن الانتخابات تمت تحت إشراف قضائي كامل وبحضور ممثلين في كافة اللجان من وزارة التضامن وممثلين قانونين من شركتي شمال وجنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء في كافة اللجان.

وضمت اللجنة المنظمة فى عضويتها كل من محمد كمال رئيس قطاع الموارد البشرية و مدير عام نظم المعلومات محاسب حسام ممدوح ومدير عام الشؤون الإدارية ومدير عام الأمن خالد همام ومدير إدارة المتابعة ومدير إدارة النظم بالموارد البشرية ومدير إدارة الرقابة على الاداء المالي.

وأعرب المحاسب علاء نعيم رئيس قطاعات الشئون المالية بالشركة ورئيس اللجنة المنظمة للانتخابات عن شكره وتقديره المهندس حسام الدين عفيفى رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء ورئيس مجلس إدارة نادى كهرباء القاهرة والمهندس مدحت فودة رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء حيث قدما كل التيسيرات اللازمة لتقديم نموذج مشرف للعاملين بقطاع الكهرباء أحد أهم القطاعات الحيوية بالدولة.

من جانبه قال  المحاسب مصطفى السيد المدير التنفيذي لنادي كهرباء القاهرة أن الماراثون الانتخابى شهد إقبالا كبيرا من جانب العاملين لافتا إلى التنسيق الكامل بين قيادات الشركتين تحت مظلة الشركة القابضة لكهرباء مصر وايضا التنسيق الكامل بين كافة الجهات والأجهزة المعنية.

وأسفرت نتائج انتخابات صندوق الرعاية الاجتماعية عن فوز 

محمد أبو غنيمة عبد الصمد قاسم 2811 صوت

أحمد مصطفى سامي حسن 2722 صوت

مصطفى فراج أحمد ناصر 2627 صوت

خالد عبد الحليم محمد مصطفى 2500 صوت

محمد فتحي محمد قطارة 2497 صوت

علاء حسن السيد حسن 2494 صوت

ومهندس هاني رمضان سيد عبد الجواد رئيس قطاع النقل والورش بشركة شمال القاهرة وحصل على2300 صوت

محمد رشدي عبد المنعم 2292 صوت

محمد السيد محمد دغا 2189 صوت

سيد عبد التواب أحمد مسعود 2080 صوت

 محاسب طارق محمود محمد زكي رئيس قطاع شبرا التجاري
1747 صوت

بداية الصفحة