محافظات

إدارة الأزمات بشباب الدقهلية تنظم ندوة للتوعية ضد مرض شلل الأطفال بإدارة أجا / صور

كتب في : الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 - 12:25 مساءً بقلم : آيات حمود

 

نظمت إدارة الأزمات والحد من المخاطر بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، بالتعاون مع إدارة شباب أجا، اليوم الثلاثاء، ندوة توعوية ضمن فعاليات الحملة القومية ضد مرض شلل الأطفال بالتعاون مع الهلال الأحمر المصري بالدقهلية، ومديرية الصحة، ومنظمة اليونيسيف في مصر.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتوفير الرعاية الصحية والطبية والوقاية من الأمراض لجميع فئات المواطنين، وخاصة الأطفال، وتحت رعاية علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، وإشراف حسام مصطفى مدير إدارة الأزمات والحد من المخاطر، ومحمود حامد بدر الدين مدير إدارة شباب أجا، ومنار الهلالي رئيس قسم الشباب بإدارة شباب أجا.

حاضر فى الندوة أسامة غبور مسئول الإغاثة بالهلال الأحمر المصرى بالدقهلية، وفريق عمل الهلال الأحمر المصري، والدكتور ناجي عبد العزيز، والدكتورة أروى معاني، وذلك للتوعية والتثقيف الصحي بأهمية التطعيم للوقاية من مرض شلل الأطفال وتوعية الأمهات بأهمية التطعيم لأبنائهم بمختلف إدارات الشباب الفرعية على مستوى محافظة الدقهلية.

تستمر الحملة، بالتعاون مع التضامن الاجتماعي، ومديرية الصحة بالدقهلية، واليونيسيف بجميع الإدارات الفرعية.

تستهدف الحملة تطعيم الأطفال في الفئة العمرية من عمر يوم واحد حتى عمر 5 سنوات، ويتم من خلال فرق مدربة منتشرة في جميع الإدارات بالمحافظة.

 

جانب من الندوة

جانب من الندوة

 

جانب من الندوة

جانب من الندوة

 

جانب من الندوة

جانب من الندوة

بداية الصفحة