أخبار عاجلة

أخبار مصر.. الحكومة تنفى توقف هيئة التأمين الصحى عن تقديم خدماتها الطبية للمواطنين

كتب في : الجمعة 25 يونيو 2021 - 4:16 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

 

.نشر اليوم على مدار الساعات القليلة الماضية، المزيد من الأخبار والتقارير الهامة، أبرزها:

 

الحكومة تنفى توقف هيئة التأمين الصحى عن تقديم خدماتها الطبية للمواطنين

 

نفت الحكومة ما تردد من أنباء عن توقف هيئة التأمين الصحى عن تقديم خدماتها الطبية للمواطنين نتيجة لانخفاض أعداد المنتفعين..

 

المرور: تحويل حركة السيارات صباح الغد حتى الأحد لإنشاء محور الفردوس

 

تجرى الإدارة العامة لمرور القاهرة، تحويلات مرورية فى إطار مشروع تطوير محور الفردوس لمدة يوم وسط تواجد الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات.

 

منسقة الأمم المتحدة: مصر من أول 10 دول التزمت بتقارير التنمية المستدامة

 

أشادت إلينا بانوفا منسقة الأمم المتحدة في مصر، بالتزام مصر بأهداف التنمية المستدامة، وأنها من العشر الدول الأولي التي قدمت تقاريرها الطوعية حول أهداف التنمية المستدامة.

 

محافظة الجيزة ترفع 80 طن مخلفات من أعلى سطح عقار بالكيت كات.. صور

 

فى واقعة هى الأغرب من نوعها دفعت محافظة الجيزة بفرق ومعدات النظافة لرفع المخلفات المتراكمة أعلى سطح أحد العقارات بحى شمال الجيزة، حيث أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن المحافظة رصدت تراكم لأطنان من القمامة أعلى سطح عقار مكون من دور واحد بشارع مراد بمنطقة الكيت كات بحى شمال الجيزة.

 

الصحة: "التأمين الصحى" أجرى 92 ألفا و131 عملية ضمن القضاء على قوائم الانتظار

 

كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء أنه فى ضوء ما تردد من أنباء بشأن توقف هيئة التأمين الصحى عن تقديم خدماتها الطبية للمواطنين نتيجة لانخفاض أعداد المنتفعين، تواصل المركز مع وزارة الصحة والسكان، والتى نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتوقف هيئة التأمين الصحى عن تقديم خدماتها الطبية للمواطنين نتيجة لانخفاض أعداد المنتفعين، مُوضحةً أن الهيئة العامة للتأمين الصحى قائمة ومستمرة فى تقديم كافة خدماتها الطبية بجميع محافظات الجمهورية لنحو أكثر من 56 مليونًا و883 ألف مواطن.

 

وزير الصناعة الروسى: ندرس تصنيع وتجميع السيارات فى مصر

 

قال دينيس مانتوروف وزير الصناعة والتجارة الروسي، إن بلاده حريصة على توسيع الشراكة الصناعية مع مصر وبصفة خاصة في مجال صناعة السيارات وليس توريد معدات وقطع غيار فقط، ولكن أيضا من خلال التجميع الصناعي للسيارات الروسية في مصر.

 

موسيمانى يعالج أزمة إهدار الفرص فى الأهلى قبل مواجهة الترجى التونسي

 

يحرص الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، على علاج ظاهرة إهدار الفرص السهلة أمام المرمى للاعبيه قبل مواجهة الترجى التونسى، وأكد المدرب للاعبين أن المباريات الكبرى تحسم بأنصاف الفرص وعليهم استغلال كل فرصة أمام شباك معز بن شريفية حارس الترجى التونسى للتسجيل وإنهاء خطة الصعود لنهائى دورى أبطال أفريقيا بنجاح .

 

وزير المالية: مصر من أفضل الدول فى خفض الدين بنسبة 20% خلال 3 سنوات

 

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن مؤشرات الأداء الاقتصادى تشهد تحسنًا خلال العام المالي الحالي؛ نتيجة للسياسات والإصلاحات الاقتصادية والمالية التي تنتهجها الدولة، ومن المتوقع تسجيل نمو إيجابي بمعدل 2.8% من الناتج المحلى، وفائض أولى 1.1% وخفض العجز الكلى إلى 7.7% رغم التداعيات السلبية لأزمة «كورونا» على كبرى اقتصادات العالم، وتوفير التمويل المطلوب لمساندة القطاعات والفئات الأكثر تضررًا، وتلبية احتياجات قطاع الصحة في مواجهة «الجائحة»، وزيادة الاستثمارات الحكومية بشكل كبير، وتلبية احتياجات أجهزة الموازنة،

 

الأحد.. بدء تسليم 3072 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر – الأندلس" القاهرة الجديدة

 

يبدأ جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، بعد غد الأحد، وحتى يوم الخميس 30 ديسمبر المقبل، فى تسليم 3072 وحدة سكنية (128 عمارة) بالمرحلتين التكميلية والثانية بدار مصر بمنطقة الأندلس أكواد "211 – 311 – 431" بمدينة القاهرة الجديدة، وتم تخصيص أيامٍ محددة لتسليم وحدات كل عمارة لمنع تزاحم الفائزين بالوحدات عند إنهاء إجراءات التسليم للحد من الإصابة بفيروس كورونا.

 

التموين: إنشاء منطقة تجارية بالسويس لطرح السلع باستثمارات 500 مليون جنيه

 

شهد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التموين ممثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية ومحافظة السويس، لإنشاء منطقة لوجستية تجارية تتضمن أنشطة تجارية وسلاسل بيعية، لتوفير السلع ومنها الغذائية، ووقع بروتوكول التعاون كل من، الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية والدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس.

 

السكة الحديد تستبدل عربات قطارات بأخرى مُحسنة ومميزة وتدفع بأخرى جديدة غدا

 

قررت هيئة السكة الحديد اعتبارا من غد السبت استبدال تركيب عربات بعض القطارات العادية بالوجه البحرى بعربات مُحسنة وأخرى مميزة، مع تشغيل قطارات جديدة وإيقاف مؤقت لقطارات أخرى بخط الصعيد، وذلك في إطار تحسين مستوى الخدمة ومشروعات التطوير التى تنفذها الهيئة، وجاءت التعديلات كالتالى:

 

الأرصاد: ارتفاع طفيف وتدريجى بحرارة الجو اليوم والعظمى بالقاهرة 36 درجة

 

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة ارتفاعا طفيفا وتدريجيا فى درجات الحرارة بأغلب الأنحاء، حيث يسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائلا للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

 

شروط الزمالك للتعاقد مع رمضان صبحي فى الانتقالات الصيفية

 

لم يستبعد مسئولو نادى الزمالك إمكانية التعاقد مع رمضان صبحى، لاعب الأهلى السابق وبيراميدز الحالى، فى ظل تعرض اللاعب لبعض الأزمات مع ناديه الحالى بسبب مستحقاته المالية وعدم سدادها بالطريقة المتفق عليها.

بداية الصفحة