العالم العربى

القنصلية العامة المغربية لتراغونا و'روتاري' للصداقة المغربية الإسبانية يُدخلان الفرحة والسرور على الأطفال.

كتب في : الخميس 06 يناير 2022 - 2:47 مساءً بقلم : محمد سعيد المجاهد / المغرب

 

رعايانا الأوفياء لقد حرصت جلالتنا في شتى المناسبات على دعوة رؤساء البعثات الدبلوماسية والمراكز القنصلية المغربية بالخارج إلى السهر على حماية مصالح المواطنين المقيمين بالمهجر وإبلاغهم عنايتنا السامية وحرصنا الدائم على استمرار تشبثهم بهُويتهم لخدمة وطنهم وتذليل كل الصعاب التي تواجههم.) من الكلمة التي ألقاها العاهل المغربي الملك محمد السادس لذي استقباله في العاصمة الإسبانية مدريد الجالية المغربية المقيمة بإسبانيا يوم 18/09/2000.

فتنفيذا التوجيهات السامية لجلالة الملك محمد السادس حفظه الله، ورعايته الفائقة لمغاربة العالم، وخاصة بالديار الإسبانية التي توجد فيها جالية مغربية مُكثفة وأطر و كفاءات عالية. 

ففي إطار الأنشطة التي تنظمها القنصلية العامة للمملكة المغربية بتنسيق مع مؤسسة "روتاري" للصداقة المغربية الإسبانية اليوم الثلاثاء  04 يناير 2022,يوماً لإدخال الفرحة والسرور على أطفال الجالية المغربية، وبهذه المناسبة قُدمت هدايا استفادة منها أكثر من 100 طفلة  طفلة. 

فهذه المبادرات الإنسانية التي تقوم بها مشكورة السيدة سلوى البشري القنصل العام لتراغونا _ ليريدا _اراغون بالمملكة الإسبانية هي تنفيذ لتوجيهات وأوامر العاهل المغربي وخاصة الاهتمام والعناية بأطفال الجالية المغربية المقيمة بهذه الجهة،وهذه الخطوات الجادة والهادفة تأتي من دبلوماسية مغربية ذات أخلاق حميدة وتربت في بيت الوطنية، 
فهنيئاً للمملكة المغربية بمثل هذه الكفاءات الدبلوماسية.

بداية الصفحة