محافظات

إنتظام سير العملية الإنتخابية بمدن ومراكز البحيرة في ثالث أيام الإنتخابات الرئاسية 2024 م

كتب في : الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 - 6:57 مساءً بقلم : فايزه فهمى

 

شهدت لجان الاقتراع بجميع المقرات الانتخابية بمراكز ومدن وقرى المحافظة انتظام سير العملية الانتخابية دون تسجيل اي شكوى أو حدوث اي معوقات تؤثر على سير الإقتراع.

كما شهدت جميع اللجان رفع درجة الإستعداد بكافة المقرات والتى تم تجهيزها بتركيب مظلات وتوفير مقاعد وتنظيم أماكن الدخول والخروج للحفاظ على التباعد الإجتماعي مع تكثيف أعمال التعقيم بها ومراجعة صلاحية كافة وسائل ومعدات الحماية المدنية ودورات المياة مع تكثيف أعمال النظافة العامة والتعقيم والتطهير خارج وداخل اللجان وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها.

وأشادت نائب محافظ البحيرة بوعي المواطنين والإقبال المتزايد الذي شهده سباق الإنتخابات منذ اللحظات الأولى، الأمر الذي يبرهن علي مدي الوعي والإنتماء والسعي لبناء الدولة ومؤسساتها،

مؤكدة علي أهمية المشاركة الإيجابية فى الإنتخابات باعتبارها واجب وطني ملح لمواصلة مسيرة التنمية ودفع عجلة الإقتصاد والحفاظ على الإستقرار وما تم إنجازه فى العديد من المجالات.

وتجدر الإشارة إلي أنه تم تجهيز وإعداد المقار الإنتخابية والبالغ عددها 672 مركز انتخابي بإجمالي 855 لجنة فرعية بالإضافة إلي 24 لجنة للوافدين لاستقبال أكثر من 4 مليون ناخب للإدلاء بأصواتهم.

جاء ذلك فى إطار متابعة سير العملية الإنتخابية على مدار الساعة للإنتخابات الرئاسية في يومها الثالث والأخير والتواصل المستمر بين مركز العمليات الرئيسي وغرف العمليات الفرعية بجميع المراكز

 

بداية الصفحة