محافظات

محافظة الجيزة تشن حملات رفع لتعديات المحال والمنشأت التجارية

كتب في : الأربعاء 15 نوفمبر 2023 - 5:13 مساءً بقلم : محمد وحيد

محافظة الجيزة تشن حملات رفع لتعديات المحال والمنشأت التجارية بالطوابق والمنشية وفيصل ورفع كفاءة شارع حسن غنيم بفيصل 

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حي الهرم وشرطة المرافق بسرعة الاستجابة الي عددا من الشكاوي الواردة من المواطنين بشأن تضررهم من وجود الإشغالات والتعديات على أرصفة المشاه والطرق العامة من المحال والمنشأت التجارية بمناطق الطوابق والمنشية والدكتورلاشين بفيصل . 
وجاءت الاستجابه الأولى للشكاوي من تواجد إشغالات المحال العامة ووضع الأوتاد الحديدية من قبل المخالفين بشارع اللوتس متفرع من شارع جلال اللبيني فيصل وقد تم رفع وازالة التعديات والاوتاد الحديدية مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين . 
وجاءت الاستجابه الثانية بشن حملة مكبرة شملت شوارع " الشهيد أحمد حمدي بالطوابق فيصل - المنشية - الدكتور لاشين " والتي تم خلالها رفع العديد من الاشغالات الموجودة بنهر الطريق ، وكذا رفع تعديات المحلات والمطاعم من علي أرصفة المشاه والتي شملت كراسي وترابيزات واستاندات.

  وتم التحفظ على جميع الإشغالات وإيداعها بمخازن الحي .
بالإضافة إلي أنه تم التنبيه علي أصحاب المحلات الموجودة بالشوارع محل الشكوي بضرورة بالالتزام بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي علي أرصفة المشاه وفي حال عدم الإلتزام سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم .
وجاءت الاستجابة الثالثة بتمهيد ورفع كفاءة شارع أولاد غنيم أمام شارع حسن محمد بفيصل وإعادة الشئ لأصله بفرد طبقة من الدقشوم والأسفلت وذلك في إطار الاستجابه للشكوي التي تلقتها  الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة والمتضمنة وجود هبوط أرضي في الشارع محل الشكوى  .

بداية الصفحة