محافظات

مجوهرات بنصف مليون جنيه.. كشف غموض 'جريمة الحامول' في كفر الشيخ

كتب في : الاثنين 23 مايو 2022 - 2:14 مساءً بقلم : فريد عصام فريد

 

نجحت مباحث مركز شرطة الحامول في كفر الشيخ، بالتنسبق مع فرع البحث الجنائي بالحامول، وتحت إشراف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، في كشف غموض حادث سرقة مصوغات ذهبية داخل وحدة سكنية بمدينة الحامول.

وفي التفاصيل تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بورود بلاغًا إلى مركز شرطة الحامول من المواطن حمادة محمد عبدالمحسن، يقيم ببندر الحامول، باكتشافه سرقة شقة شقيقه الذي يعمل بالخارج بدولة قطر، عبارة عن مصوغات ذهبية، وساعات قيمة، وغيرها من محتويات.

ووفق ذلك شكل اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي ترأسه العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، ضم العقيد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والرائد محمد أبوشعيشع، رئيس مباحث مركز شرطة الحامول، وذلك للوصول إلى مرتكبي الواقعة.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي خلال 24 ساعة من ورود البلاغ عن وراء واقعة سرقة الشقة كل من "وليد.ص.ا.م.ج"، 28 عامًا، و"محمود.خ.ا.م.ع"، 22 عامًا، ويقيمان ببندر الحامول، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه جهود، وتحريات فريق البحث الجنائي، حاول أحدهما إنكار الواقعة، وبتضييق الخناق عليهما أقرا بارتكابها وذلك عن طريق التسلل إلى نافذة الشقة من خلال الصعود على مواسير منور المنزل الكائن به الشقة.

ألقي القبض على كل المتهمين، وأرشدوا عن المسروقات وجرى استعادتها، وهي عبارة عن مصوغات ذهبية غوايش، وسلاسل، وانسالات، تزيد عن نصف كيلو ذهب، تتراوح قيمتها ما بين 450 إلى 500 ألف جنيه، بجانب ساعات قيمة، وعطور "برفانات" فاخرة.

حُرر بذلك المحضر رقم 10305 لسنة 2022 جنح مركز شرطة الحامول، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، ويراعى التجديد لهما في الموعد القانوني.

بداية الصفحة