رياضه

تعرف على أول رد فعل من مصر المقاصة بعد القبض على السيد حمدي

كتب في : السبت 12 ديسمبر 2015 بقلم : رشا الفضالى
وأضاف هويدى، أن السيد حمدى سيخضع غدًا السبت، لتحليل كشف تعاطى المخدرات، مضيفًا أنه سيتم عرضه على النيابة صباح بعد غدٍ الأحد، بعد ظهور نتيجة التحليل للبت فى أمره.
 
وأوضح هويدى خلال تصريحات تليفونية لبرنامج "الكرة فى دريم" مع الإعلامى خالد الغندور، عبر شاشة "دريم"، أن السيارة التى كانت يستقلها السيد حمدى، عند ضبطه بأقراص الترامادول باسم زوجته، لافتًا إلى أن السيارة كانت لا تحمل اللوحات المعدنية مما أدى إلى استوقافها، وكان السيد حمدى لا يحمل رخصة القيادة الخاصة به، بالإضافة إلى ضبط 6 أقراص من الترامادول.
 
وتابع مدير الكرة بالمقاصة، أنه تم توجيه عدة تهم للسيد حمدى مثل القيادة بدون رخصة، وحيازة مخدرات، وعدم وجود لوحات معدنية بالسيارة، مؤكدًا أنه سيتم إخلاء سبيله يوم الأربعاء فى حالة ظهور نتيجة التحليل "سلبية".
 
وكان النقيبان إبراهيم هانى ومحمد مرزوق المعينان خدمة فى كمين شرطة شبرا المظلات، استوقفا سيارة "كيا" بدون لوحات معدنية، وفوجئا بأن قائدها السيد حمدى لاعب النادى الأهلى السابق، ومصر المقاصة الحالى، وبتفتيش السيارة عثر على 6 أقراص مخدرة "ترامادول"، وبسؤاله عن رخصة القيادة، تبين أنه يقود السيارة بدون رخصة، وتم اقتياد اللاعب لقسم أول شبرا الخيمة، وجار تحرير محضر بالواقعة، على أن يتم عرضه على النيابة.

بداية الصفحة