أخبار مصر

أخبار مصر.. غدا ارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 37

كتب في : الجمعة 27 اغسطس 2021 - 5:29 مساءً بقلم : وائل حسنى

نشر اليوم مجموعة من الأخبار الهامة خلال الساعات القليلة الماضية على رأسها تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا السبت، ارتفاعا فى درجات الحرارة، ليسود طقس شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

 

 

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا السبت: القاهرة العظمى 37 درجة والصغرى 26 درجة، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 25 درجة، ومطروح العظمى 31 درجة والصغرى 21 درجة، وسوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 24 درجة، وقنا العظمى 43 درجة والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 45 درجة والصغرى 28 درجة.

 

 

 

لطلاب الثانوية العامة.. اعرف كيفية إجراء الكشف النفسي في كلية الشرطة

تشهد أكاديمية الشرطة خلال هذه الأيام إقبالا من الطلاب للتقديم بها، حيث يجرون عددًا من الاختبارات، ويحق للطالب الالتحاق بالأكاديمية إذا اجتازها جميعًا.

 

ومن ضمن الاختبارات المقررة هذا العام "الكشف النفسي"، حيث يتم إجراؤه أمام اللجنة الطبية المختصة من خلال مجموعة من القياسات النفسية، ولا يحق للراسب الإعادة في هذا الاختبار.

 

 

 

شركات طيران روسية تطلق رحلات جديدة إلى مصر

ذكرت الوكالة الفيدرالية الروسية للنقل الجوى، أن شركات طيران روسية ستطلق رحلات طيران جديدة إلى مصر، بالإضافة إلى شركة أخرى ستزيد عدد الرحلات إلى المنتجعات المصرية، حسبما نقلت "روسيا اليوم".

 

 

 

القوى العاملة تصرف 1.5 مليون جنيه لـ1547 عاملا غير منتظم بدمياط

أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة دمياط، تعيين 242 شاباً، منهم شبان من ذوى الإعاقة فى منشآت القطاع الخاص والاستثمارى من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل"، من مكاتب التشغيل، وبلغ المسجلين بها 698 شاباً، كما تم استخراج 232 شهادة قياس مستوى المهارة، ورخصة مزاولة المهنة، فضلاً عن توفير 17 فرصة عمل .

 

 

 

تنظيم داعش يكشف عن اسم وصورة الانتحارى منفذ تفجير مطار كابول

كشف تنظيم داعش عن اسم وصورة الانتحارى المسئول عن أحد تفجيري مطار كابول اللذان أوديا بحياة العشرات، منهم 13 عسكرياً أمريكياً، إضافة إلى عشرات الجرحى.وفق ما نقلت "العربية".

 

 

 

التعليم العالى: إعلان نتائج المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات الحكومية الأحد

أعلن مكتب التنسيق للجامعات الحكومية، أن نتائج المرحلة الأولى للتنسيق ستعلن ظهر الأحد المقبل 29 أغسطس فى مؤتمر صحفى للدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى بحضور السيد عطا المشرف العام على مكتب التنسيق والدكتور عادل عبدالغفار المتحدث الرسمى للوزارة ومسئولى مكتب التنسيق ومشاركة عدد من الإعلاميين بوسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية والرقمية.

 

 

 

"شكاوى الحكومة" تنجح فى حل مشاكل مواطنين تضرروا من بعض المعوقات والتجاوزات

نجحت منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، في حل عدد من مشاكل المواطنين تضرروا خلالها من بعض المعوقات والتجاوزات التي واجهتهم أثناء تقدمهم للحصول على بعض الخدمات الحكومية، وذلك بالتنسيق مع الوزارات والمحافظات وكافة الأجهزة والجهات الحكومية المعنية.

 

 

 

بدء تسليم قطع أراضى الإسكان الاجتماعى بمدينة سوهاج الجديدة الثلاثاء المقبل

يبدأ جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة، يوم الثلاثاء المقبل 31/8/2021، وحتى يوم الثلاثاء 16/11/2021، في تسليم قطع أراضي الإسكان الاجتماعي للفائزين بها بمنطقة التوسعات الجنوبية (735 فدانا) بمدينة سوهاج الجديدة، والتي تم تخصيصها بالقرعة العلنية، موضحاً أن إجمالي قطع الأراضي التي سيتم تسليمها يبلغ 1252 قطعة أرض، وأنه تم تخصيص يومي الأربعاء 17/11/2021، والخميس 18/11/2021، لمن تخلف عن الاستلام خلال فترة التسليم.

 

 

 

اليوم السابع يطلق أحدث إصداراته.. "تطبيق تليفزيون اليوم السابع

"

يطلق اليوم السابع أحدث إصداراته، تطبيق تليفزيون اليوم السابع، الذى يضمن لك أوسع تغطية إخبارية وتليفزيونية على مدار الساعة، ويضع العالم بين يديك على الموبايل .

 

 

 

تعرف على عناوين ومواعيد العمل فى مراكز تلقى لقاح كورونا بمحافظات الجمهورية

تواصل وزارة الصحة والسكان، تطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا، حيث تم تخصيص عدد من المراكز للتطعيم على مستوى الجمهورية، مجهزة جميعها بعيادات وصالات لانتظار المواطنين ممن تلقوا اللقاح للاطمئنان على صحتهم.

 

 

 

لطلاب الثانوية بمدارس المتفوقين.. خطوات تقديم التظلم على النتيجة

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فتح باب التظلم لطلاب الثانوية العامة لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM للعام الدراسى الحالى، ونقدم فى المعلومات التالية خطوات التظلم على النتيجة.

 

 

 

54 مليار جنيه لتنفيذ 202.9 ألف وحدة سكنية ضمن البرنامج القومى خلال عامين

حقق قطاع التنمية العمرانية عدة إنجازات خلال الفترة الماضية (يوليو 2018 – يونيو 2020)، تمثل أهمها فى تخصيص اعتمادات قدرها 54 مليار جنيه لتنفيذ 202.9 ألف وحدة سكنية ضمن البرنامج القومى للإسكان، موزعة كالتالى:

بداية الصفحة